2063
18/01/2020

 
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان AlmustakbalPaper.net نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي AlmustakbalPaper.net توتنهام يبرم أولى صفقاته في حقبة مورينيو AlmustakbalPaper.net أستون فيلا يقترب من ضم بطل المونديال AlmustakbalPaper.net بايرن يستهدف لاعب سان جيرمان.. ويحسم مصير بواتينج AlmustakbalPaper.net
اختلاف مواعيد النوم قد يسبب السكري
اختلاف مواعيد النوم قد يسبب السكري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين لا يحصلون على نفس القدر من النوم أو يذهبون إلى الفراش في نفس التوقيت كل ليلة ربما يكونون أكثر عرضة للإصابة بمشاكل صحية مثل البدانة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول والسكري.وترتبط قلة النوم منذ فترة طويلة بمجموعة واسعة من مشاكل التمثيل الغذائي بما في ذلك السمنة وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ومرض السكري. وقال تيان يي هوانج الذي شارك في الدراسة وهو من مستشفى بريجهام في كلية هارفارد للطب في بوسطن إن جانبا كبيرا من هذا البحث ركز على تأثير متوسط ساعات النوم التي يحصل عليها الناس وليس على التغيير في نظام النوم من يوم إلى آخر.
وأضاف عبر البريد الإلكتروني ”في هذه الدراسة أظهرنا أن الاختلافات الكبيرة في مواعيد النوم من ليلة لأخرى (سواء في المدة أو التوقيت) ترتبط بزيادة احتمالات الإصابة بمشاكل التمثيل الغذائي وخاصة تشوهات التمثيل الغذائي المتعددة في نفس الوقت“.وتابع ”الأهم أن هذه النتائج لا تتعلق بمدة/جودة النوم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=53946
عدد المشـاهدات 239   تاريخ الإضافـة 18/07/2019 - 10:39   آخـر تحديـث 16/01/2020 - 10:00   رقم المحتـوى 53946
محتـويات مشـابهة
ليلة واحدة من النوم السيئ قد تساعد على الإصابة بمرض خطير
وضريبة الاختلاف
الكشف عن طريقة بسيطة للوقاية من السكري
ما العلاقة بين أنماط النوم وأمراض القلب والسكتة الدماغية؟
التربية تحدد مواعيد امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الاول للمحافظات كافة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا