2063
18/01/2020

 
هازارد: فقدت المتعة مع كونتي وساري وأعادها لي زيدان AlmustakbalPaper.net نادال يتأهب لمساواة رقم فيدرر القياسي AlmustakbalPaper.net توتنهام يبرم أولى صفقاته في حقبة مورينيو AlmustakbalPaper.net أستون فيلا يقترب من ضم بطل المونديال AlmustakbalPaper.net بايرن يستهدف لاعب سان جيرمان.. ويحسم مصير بواتينج AlmustakbalPaper.net
«5» أسلحة تزيد حظوظ العراق في خطف لقب غرب آسيا
«5» أسلحة تزيد حظوظ العراق في خطف لقب غرب آسيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

يستعد المنتخب العراقي للمنافسة على لقب بطولة غرب آسيا التي تنطلق على أراضيه، الثلاثاء المقبل، رغم غياب غالبية لاعبيه المحترفين لارتباطهم بأنديتهم، ولكون البطولة غير رسمية.
ويراهن المدرب السلوفيني كاتانيتش على لقب البطولة، من خلال مجموعة من النجوم المحليين الذين سيكونوا أمام تحد كبير للظهور بشكل مقنع، يرضي الجماهير العراقية.  يسلط الضوء في التقرير التالي على 5 لاعبين يمثلون أهم الأسلحة التي سيراهن على قوتها المنتخب العراقي ومديره الفني كاتانيتش للمنافسة على اللقب:
أحمد إبراهيم
قلب دفاع المنتخب العراقي أحمد إبراهيم المحترف في نادي العربي القطري يعد أحد الأسلحة المهمة لأسود الرافدين، لما يملكه من خبرة كبيرة وروح قيادية تؤثر بشكل إيجابي على زملائه، إلى جانب المواصفات البدنية والقدرات المهارية في خلق جدار متين أمام المرمى. كاتانيتش يسعى لتوظيف هذه الطاقة بالشكل الأمثل وتسخير خبرة أحمد إبراهيم لتحقيق الهدف بمعانقة كأس غرب آسيا في نسختها التاسعة.
ضرغام إسماعيل
الظهير الأيسر للعراق، ضرغام إسماعيل، رغم غيابه لفترة عن المشاركات الدولية، خاصة في كأس أمم آسيا الأخيرة بالإمارات، بداعي الإصابة، لكنه عاد تدريجيا للأضواء مع فريقه الشرطة بالموسم المنقضي، وقاد إسماعيل الفريق للتتويج بلقب الدوري واستعاد مكانه بالمنتخب. ضرغام إسماعيل استفاد من تجربة الاحتراف التي قضاها في الدوري التركي مع نادي ريزا سبور، ويسعى للعودة للأضواء من خلال هذه البطولة.
همام طارق
أحد المواهب المهمة التي لعبت دورا محوريا في تحقيق العراق نتائج مميزة على مدار السنوات الماضية.
ويتميز همام طارق بالقوة البدنية والمهارية الكبيرة التي تجعله عنصرا مؤثرا في المنتخب، ومما يميزه، قدرته على اللعب في أكثر من مركز بمستوى ثابت.
همام التحق بالمنتخب في البطولة كونه لم يحسم بقاءه من عدمه مع فريق الاستقلال الإيراني، وبالتالي ستكون البطولة فرصة للاعب للتعبير عن نفسه، وربما البحث عن وجهة أخرى.
محمد قاسم
رغم أنها البطولة الأولى للاعب الشاب محمد قاسم الذي ضمه المدرب كاتانيتش للمنتخب بعد تألقه مع فريق القوة الجوية، إلا أن كثيرين يعولون عليه ليكون علامة فارقة في المنتخب الوطني. قاسم يتميز بتمريراته الدقيقة وصناعة الأهداف، إضافة إلى مهارات الاختراق والتلاعب بالخصوم، لذلك ستكون بطولة غرب آسيا 2019 محطة لتسليط الأضواء على اللاعب الذي من المتوقع أن يكون من نجومها في حال حصوله على الفرصة الكافية.
علاء عباس
مهاجم قناص مازال شابا يافعا لكنه حجز موقعه في قائمة المنتخب العراقي منذ مشاركته الإيجابية في بطولة آسيا بالإمارات.عباس يمتاز بقوة ارتقاء هائلة وإجادة ألعاب الهواء، فضلا عن قدرته على اللعب بكلتا قدميه، ومع تعاقده مؤخرا مع نادي قطر القطري، يسعى اللاعب لإثبات قدراته التهديفية من خلال بطولة غرب آسيا، وفرصته ستكون كبيرة في ظل غياب المهاجم الآخر مهند علي «ميمي» حيث يراهن الجميع على قدراته لتسجيل أكبر عدد من الأهداف.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54278
عدد المشـاهدات 189   تاريخ الإضافـة 29/07/2019 - 07:59   آخـر تحديـث 18/01/2020 - 13:56   رقم المحتـوى 54278
محتـويات مشـابهة
وزير الموارد المائية يلتقي ممثل منظمة الفاو «FAO» في العراق
وزير الخارجية: العراق مع سياسة التهدئة في المنطقة
رئيس الجمهورية لوزير خارجية قطر: العراق لن يكون منطلقاً لأي اعتداء على اية دولة
الصليب الأحمر: ملف أسرى الحرب العراقية الإيرانية أغلق عام ٢٠١١
الفوضى الإدارية وقلة الخبرة وراء خيبة الأولمبي بكأس آسيا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا