1966
21/08/2019

 
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net الحشد يكسر الصمت: إسرائيل قصفت العراق AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن بالأرقام عن إعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة AlmustakbalPaper.net البزوني يفتتح مشاريع كهربائية في سفوان ويؤكد الانتهاء من مشكلة الكهرباء نهاية العام الجاري AlmustakbalPaper.net
كاتانيتش: أداء العراق لـم يكن مثالياً
كاتانيتش: أداء العراق لـم يكن مثالياً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

وصف ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخبنا الوطني، أن الأداء لم يكن مثاليًا بالنسبة لنا للفوارق الفنية والبدنية بين اللاعبين.
وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي للقاء «المباراة الأولى لم تكن مثالية رغم أنها مهم بالنسبة لي بطريق الإعداد لتصفيات كأس العالم، ولم نفكر في بطولة غرب آسيا»، معبرًا عن سعادته بأن الفريق خرج من المباراة دون إصابات.
وأضاف «هناك فارق كبير في أداء اللاعبين وسأعمل خلال الأيام المقبلة على معالجة الوضع. أسعى لتكوين الفريق ليلعب كرة قدم حقيقية، وهي فرصة لي شخصيًا لأجد من بين اللاعبين من هو قادر على مواصلة الأداء في تصفيات كأس العالم».
وأوضح كاتانيتش، أنه سيستغل المباريات المقبلة ليزج بجميع اللاعبين، قائلًا «هدفنا اكتشاف جاهزية اللاعبين مع أننا نسعى لإرضاء الجماهير التي تتواجد بكثافة في الملعب».
وختم المدرب السلوفيني «هدفي الأكبر هو الإعداد لتصفيات كأس العالم وليس المنافسة بغرب آسيا».من جانب آخر أكد حسين علي، لاعب منتخبنا الوطني، أن الفوز على لبنان بداية مشجعة لأسود الرافدين في مشواره ببطولة كأس غرب أسيا، التي تستضيفها العراق حاليًا وحتى 14 أغسطس / آب المقبل.
وكان المنتخب العراقي، قد افتتح مشواره في بطولة غرب آسيا، بالفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد، سجله حسين علي.وقال حسين، في تصريحاته عقب اللقاء، إن مباراة الافتتاح دائمًا ما تكون باهتة، لأن الفريق لم يدخل بعد بأجواء البطولة، لكن الأهم تحقق بخطف النقاط الثلاث والتي ستمنحنا الدافع لمواصلة المشوار بالبطولة.وأوضح أن الهدف الذي أحرزه في افتتاح البطولة، سيمنحه دافعًا معنويًا هائلًا، لمواصلة التألق ومزيد من الاجتهاد، على أمل تصدر المجموعة ليكون المنتخب العراقي طرفًا في المباراة النهائية للبطولة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54375
عدد المشـاهدات 279   تاريخ الإضافـة 31/07/2019 - 22:51   آخـر تحديـث 21/08/2019 - 23:45   رقم المحتـوى 54375
محتـويات مشـابهة
الحشد يكسر الصمت: إسرائيل قصفت العراق
الاتحاد العراقي يجدد الثقة في كاتانيتش
«فيفا» يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة
العراق يريد «دور أوربي» لتعزيز قدراته العسكرية
وزير العدل يبحث مع الخارجية التزامات العراق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا