2041
15/12/2019

 
«الأغلبية السياسية» تتفق على مرشح لرئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net النيابة السودانية: البشير قد يواجه عقوبة الإعدام AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن حصيلة انجاز منح القروض للمواطنين خلال تشرين الاول AlmustakbalPaper.net محمد قاسم يدخل أجندة النصر السعودي AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net
ريال مدريد يسابق الزمن لإنهاء صفقة فان دي بيك
ريال مدريد يسابق الزمن لإنهاء صفقة فان دي بيك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

تسابق إدارة ريال مدريد الزمن لإنهاء التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط أياكس أمستردام، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن فان دي بيك اعترف بمفاوضات الميرنجي، ولكن على أرض الواقع توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي بالفعل مع اللاعب الهولندي.
وأشارت إلى أن المفاوضات تجري على قدم وساق بين ريال مدريد وأياكس، للاتفاق على قيمة الصفقة، والتي ستكون في حدود 55 مليون يورو.
وأوضحت أن خيار التعاقد مع فان دي بيك يعود إلى النادي، بينما الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يسعى لضم مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.
كان ريال مدريد عرض على زيدان قبل مباريات الإعداد للموسم الجديد اسمين لدعم خط الوسط وهما فان دي بيك وكريستيان إريكسن، نجم توتنهام، لكن المدرب أخبر الإدارة أنه لا يريد سوى بوجبا، وإذا لم ينجح النادي في التعاقد معه فإنه مستعد لخوض الموسم بمجموعة اللاعبين الحالية دون صفقات أخرى.
وكشفت الصحيفة أن مستوى ريال مدريد في المباريات الإعدادية أعطى إنذارًا لإدارة الميرنجي، بأنه يجب التحرك بعيدًا عن وجهة نظر زيدان، وإبرام إحدى الصفقات في خط الوسط.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54510
عدد المشـاهدات 124   تاريخ الإضافـة 05/08/2019 - 09:00   آخـر تحديـث 11/12/2019 - 18:00   رقم المحتـوى 54510
محتـويات مشـابهة
خطة النفس الطويل طريق الريال لخطف مبابي
زيدان يصدم نجم الريال قبل الكلاسيكو
شقيقة كريستيانو ترد على سخرية فان دايك
بيل يغيب عن مران ريال مدريد
كاسيميرو يقلق ريال مدريد قبل الكلاسيكو

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا