1966
21/08/2019

 
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net الحشد يكسر الصمت: إسرائيل قصفت العراق AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن بالأرقام عن إعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة AlmustakbalPaper.net البزوني يفتتح مشاريع كهربائية في سفوان ويؤكد الانتهاء من مشكلة الكهرباء نهاية العام الجاري AlmustakbalPaper.net
بوتين يوعز بـ «مراقبة» الولايات المتحدة بمجال الصواريخ
بوتين يوعز بـ «مراقبة» الولايات المتحدة بمجال الصواريخ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الإثنين، أن روسيا لا تستطيع تجاهل الوضع بعد خروج واشنطن من معاهدة الصواريخ وقبول تصريحات السلام من جانب واشنطن وحلفائها.
وقال بوتين في بيان «لا يمكننا تجاهل الوضع الحالي وأن نكون راضين عن أي شيء يضمنه الزملاء الأمريكان وحلفاؤهم عبر تصريحات السلام». وجاءت تصريحات بوتين في بيان خلال لقائه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، حيث تم مناقشة مسألة خروج الولايات المتحدة من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى.
وأضاف بوتين قائلا «تعتبر روسيا أنه من الضروري دون تأخير استئناف مفاوضات كاملة حول ضمان الاستقرار والأمن الاستراتيجيين. ونحن مستعدون لهذا».
وتابع قائلا «نظرا للوضع القائم، فإنني أوعز إلى وزارة الدفاع ووزارة الخارجية وجهاز الاستخبارات الروسية بمراقبة الخطوات المستقبلية للولايات المتحدة في مجال تطوير وإنتاج ونشر الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى».
وأكد بوتين أنه إذا تم تلقي معلومات موثوقة تفيد بأن الولايات المتحدة قد أكملت تطوير وبدأت في إنتاج منظومات، فسوف تضطر روسيا إلى البدء في تطوير صواريخ مماثلة على نطاق واسع.
كما أشار بوتين أن روسيا تتطلع إلى المنطق السليم والشعور بالمسؤولية من قبل واشنطن وحلفائها.
وقال بوتين بهذا الصدد «على الرغم مما حدث ما زلنا نعتمد على العقلانية والشعور بالمسؤولية من قبل الزملاء الأميركان وحلفائهم سواء تجاه شعوبهم أو للمجتمع الدولي بأسره».
وأضاف قائلا «في رأينا إن تصرفات الولايات المتحدة، التي أدت إلى إنهاء معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى ستؤدي دون شك إلى تخفيض وتحطيم الإطار الكامل للأمن العالمي، بما في ذلك معاهدة الأسلحة الهجومية الاستراتيجية ومعاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54522
عدد المشـاهدات 271   تاريخ الإضافـة 05/08/2019 - 23:07   آخـر تحديـث 21/08/2019 - 08:35   رقم المحتـوى 54522
محتـويات مشـابهة
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا
النرويج تتفق مع الأمم المتحدة على شراكة بـ «9 مليون دولار» لتحقيق الاستقرار في العراق
العدل تضع خطة لاستقبال خبراء الامم المتحدة الراغبين بزيارة العراق
الأمم المتحدة تسجل «تحسناً» في الوضع الأمني في العراق وتعده «يشجع» على الاستثمار
ترامب يحاول الغاء الأمم المتحدة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا