2041
15/12/2019

 
«الأغلبية السياسية» تتفق على مرشح لرئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net النيابة السودانية: البشير قد يواجه عقوبة الإعدام AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن حصيلة انجاز منح القروض للمواطنين خلال تشرين الاول AlmustakbalPaper.net محمد قاسم يدخل أجندة النصر السعودي AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net
بوتين يوعز بـ «مراقبة» الولايات المتحدة بمجال الصواريخ
بوتين يوعز بـ «مراقبة» الولايات المتحدة بمجال الصواريخ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الإثنين، أن روسيا لا تستطيع تجاهل الوضع بعد خروج واشنطن من معاهدة الصواريخ وقبول تصريحات السلام من جانب واشنطن وحلفائها.
وقال بوتين في بيان «لا يمكننا تجاهل الوضع الحالي وأن نكون راضين عن أي شيء يضمنه الزملاء الأمريكان وحلفاؤهم عبر تصريحات السلام». وجاءت تصريحات بوتين في بيان خلال لقائه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، حيث تم مناقشة مسألة خروج الولايات المتحدة من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى.
وأضاف بوتين قائلا «تعتبر روسيا أنه من الضروري دون تأخير استئناف مفاوضات كاملة حول ضمان الاستقرار والأمن الاستراتيجيين. ونحن مستعدون لهذا».
وتابع قائلا «نظرا للوضع القائم، فإنني أوعز إلى وزارة الدفاع ووزارة الخارجية وجهاز الاستخبارات الروسية بمراقبة الخطوات المستقبلية للولايات المتحدة في مجال تطوير وإنتاج ونشر الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى».
وأكد بوتين أنه إذا تم تلقي معلومات موثوقة تفيد بأن الولايات المتحدة قد أكملت تطوير وبدأت في إنتاج منظومات، فسوف تضطر روسيا إلى البدء في تطوير صواريخ مماثلة على نطاق واسع.
كما أشار بوتين أن روسيا تتطلع إلى المنطق السليم والشعور بالمسؤولية من قبل واشنطن وحلفائها.
وقال بوتين بهذا الصدد «على الرغم مما حدث ما زلنا نعتمد على العقلانية والشعور بالمسؤولية من قبل الزملاء الأميركان وحلفائهم سواء تجاه شعوبهم أو للمجتمع الدولي بأسره».
وأضاف قائلا «في رأينا إن تصرفات الولايات المتحدة، التي أدت إلى إنهاء معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى ستؤدي دون شك إلى تخفيض وتحطيم الإطار الكامل للأمن العالمي، بما في ذلك معاهدة الأسلحة الهجومية الاستراتيجية ومعاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54522
عدد المشـاهدات 372   تاريخ الإضافـة 05/08/2019 - 23:07   آخـر تحديـث 13/12/2019 - 17:14   رقم المحتـوى 54522
محتـويات مشـابهة
الأمم المتحدة: نصف مليار شخص يعانون من «الجوع» في آسيا
الكعبي لمبعوثي الأمم المتحدة: التعديلات المقترحة لقانوني الانتخابات والمفوضية تاريخية
الأمم المتحدة: مسار الديمقراطية العراقية في خطر
رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة الامم المتحدة الدعم الدولي لتعزيز أمن العراق
الامم المتحدة تبدي استعدادها لتقديم أي مساعدات طبية او صحية لمستشفى الجملة العصبية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا