2041
15/12/2019

 
«الأغلبية السياسية» تتفق على مرشح لرئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net النيابة السودانية: البشير قد يواجه عقوبة الإعدام AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن حصيلة انجاز منح القروض للمواطنين خلال تشرين الاول AlmustakbalPaper.net محمد قاسم يدخل أجندة النصر السعودي AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net
ريال مدريد يسابق الزمن لإنهاء صفقة فان دي بيك
ريال مدريد يسابق الزمن لإنهاء صفقة فان دي بيك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
            المستقبل العراقي/ وكالات

تشافي يبدأ مسيرته التدريبية في قمة نارية
بعد فوزه بكأس العالم وبطولة أوروبا في مسيرة باهرة كلاعب، يستهل تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة السابق مشواره التدريبي عندما يقود السد في مواجهة قطرية خالصة ضد الدحيل، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، بملعب الجنوب في الوكرة، غدا الثلاثاء.
ويبدأ الهلال السعودي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام منافسه المحلي الأهلي في جدة مع سعيه لاستعادة اللقب القاري الغائب منذ 19 عاما.
وتولى تشافي (39 عاما)، الذي لعب ضمن صفوف السد منذ 2015 وحتى اعتزاله في نهاية الموسم الماضي، المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في مايو/ أيار، ليبدأ مشوارا جديدا كمدرب بعد مسيرة حافلة كواحد من أكثر لاعبي جيله فوزا بالألقاب الكبرى. وبالإضافة لفوزه بكأس العالم وبلقبين في بطولة أوروبا مع إسبانيا، أحرز تشافي لقب الدوري الإسباني ثماني مرات كما فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات. وقال تشافي الشهر الماضي «الجميع يتوقع مني الكثير وأنا معتاد دائما في مسيرتي على الضغوط. نحن هنا من أجل الاستمتاع والاستعداد للفوز لأننا الأفضل في قطر». ويستأنف السد بطل قطر تنافسه مع الدحيل، الفريق الأكثر نجاحا في قطر خلال العقد الأخير، بعدما نجح في الحفاظ على أبرز لاعبيه ومن بينهم الهداف بغداد بونجاح الفائز مع الجزائر بكأس الأمم الأفريقية والإسباني المخضرم جابي ولاعب الوسط الكوري الجنوبي جونج وو-يانج.
كما تعاقد السد خلال الصيف مع صانع اللعب الكوري الجنوبي نام تاي-هي بعدما أمضى 7 سنوات مع الدحيل، ومن المتوقع أن يشغل مكان تشافي في وسط ملعب السد بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة العام الماضي.
وعلى الجانب الآخر، فقد الدحيل، الذي هزم السد في نهائي كأس أمير قطر في آخر مواجهة بينهما في مايو /أيار الماضي، اثنين من لاعبيه البارزين الذين رحلوا لأوروبا، فانتقل المهاجم المغربي يوسف العربي إلى أولمبياكوس اليوناني ولاعب الوسط الياباني شويا ناكاجيما إلى بورتو.
وفي المقابل تعاقد الدحيل مع المهاجم العراقي الواعد مهند علي واستعاد صانع اللعب التونسي يوسف المساكني بعد انتهاء إعارته لأوبن البلجيكي.
مواجهة سعودية
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54567
عدد المشـاهدات 134   تاريخ الإضافـة 06/08/2019 - 09:50   آخـر تحديـث 14/12/2019 - 11:59   رقم المحتـوى 54567
محتـويات مشـابهة
خطة النفس الطويل طريق الريال لخطف مبابي
زيدان يصدم نجم الريال قبل الكلاسيكو
شقيقة كريستيانو ترد على سخرية فان دايك
بيل يغيب عن مران ريال مدريد
كاسيميرو يقلق ريال مدريد قبل الكلاسيكو

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا