1966
21/08/2019

 
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net الحشد يكسر الصمت: إسرائيل قصفت العراق AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن بالأرقام عن إعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة AlmustakbalPaper.net البزوني يفتتح مشاريع كهربائية في سفوان ويؤكد الانتهاء من مشكلة الكهرباء نهاية العام الجاري AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يؤكد «الوفاء بالوعد» لأهالي الحسينية ويعلن اكساء «100» الف متر مربع
محافظ بغداد يؤكد «الوفاء بالوعد» لأهالي الحسينية ويعلن اكساء «100» الف متر مربع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

قال محافظ بغداد فلاح الجزائري انه «بتاريخ 22/5/2019  كانت لنا جولة في منطقتنا الحبيبة الحسينية، وعدت الاهالي في حينها ان يمنحونا نحو اكثر من شهرين لإنجاز اكساء شوارع مهمة في المدينة من بينها شارع (خدمات مسقط)».
واضاف الجزائري « نعلن انجاز اكساء (شارع مسقط) بطول (٢٠٤٠) متر مربع (سايدين) والافتتاح للسايد (الأيسر) سيكون خلال الأسبوع الجاري بعد انجازه من قبل بلدية الزهور وبمتابعة وإشراف ميدانية من قبلنا».
واشار «اذا ما تحدثنا بلغة الأرقام فمنذ تسنمنا مهام المحافظ الى الان انجزنا اكساء (١٠٠ الف متر مربع) من الأسفلت يضاف لها اعمال الصب الكونكريتي وبالمسافة ذاتها، اما اعمال المقرنص بكميات تجاوزت آلاف الأمتار من الشوارع الرئيسة والفرعية في مدينتنا الحبيبة الحسينية».
واكد الجزائري «عازمون على ان نصل الى اكساء (٥٠٠) الف متر مربع في المدينة من خلال خطة وضعت ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا التي اثبتت انها حملة ارقام وواقع وليس شعار نرفعه وحسب وهو اقل واجب نقدمه لاهالي بغدادنا الحبيبة.
وختم المحافظ «فشكرا لاهالي الحسينية على حرصهم وتعاونهم، ونثمن ايضا جهود مدير بلدية الزهور وفريقه على تحملهم حرارة الشمس من اجل انجاز واجبهم على أتم وجه».
من جانب آخر أصدرت محافظة بغداد توضيحا بشأن موظفي عقود تنمية الأقاليم في المحافظات، لافتة إلى تسلمها كتابا رسميا من رئاسة مجلس الوزراء_ الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات- بهذا الخصوص.
وأوضحت المحافظة ان «محافظ بغداد فلاح الجزائري على متابعة مستمرة مع رئاسة الوزراء لإيجاد حل سريع لعودة موظفي تنمية الأقاليم الى عملهم مع تزويد رئاسة الوزراء بقوائم بجميع أسماء موظفي عقود المحافظة».
ولفتت إلى ان «رئيس سكرتارية الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات الدكتور طورهان المفتي خاطب مكتب رئيس مجلس الوزراء بناء على مخاطبة السيد المحافظ له، تضمنت تقديمه مقترحات لحل مشكلة موظفي تنمية الأقاليم في (١٠) محافظات والبالغ عددهم (٩٧٥٩) موظف بصيغة عقد»، مشيرة الى ان هذه المقترحات لحل المشكلة تضمنت « تاسيس قسم في كل محافظة باسم (قسم موارد تنمية الأقاليم) ويحال جميع العاملين بصيغة عقد الى هذا القسم وبإمكان المحافظات استخدام هذه الموارد البشرية حصرا في مشاريع تنمية الأقاليم وفي حالة عدم وجود الاختصاص المطلوب فيما بينهم بإمكانهم الاستعانة بموارد بشرية أخرى».
واكدت المحافظة انها «بانتظار موافقة مكتب رئيس مجلس الوزراء للشروع بالعمل بهذه المقترحات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54609
عدد المشـاهدات 97   تاريخ الإضافـة 07/08/2019 - 10:35   آخـر تحديـث 21/08/2019 - 02:48   رقم المحتـوى 54609
محتـويات مشـابهة
بوتين يؤكد اهتمام روسيا باستعادة علاقاتها مع أوربا
البزوني يفتتح مشاريع كهربائية في سفوان ويؤكد الانتهاء من مشكلة الكهرباء نهاية العام الجاري
محافظ بغداد يصدر قرارات لمحاربة الفساد بالحديد والنار والحفاظ على المال العام
محافظ البصرة معلقاً على قرار «الفيفا» : لقد تحقق الحلم
لعنة الإصابات تضع فالفيردي في الموقف الصعب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا