2040
15/12/2019

 
لاعب مانشستر يونايتد يسخر من لوكاكو AlmustakbalPaper.net الزوراء: هدفنا بلوغ دور المجموعات في دوري الأبطال AlmustakbalPaper.net «ظاهرة» صلاح تنتزع الإشادات من أوين وكراوتش AlmustakbalPaper.net كونتي يعتذر لجماهير إنتر ويصف هدف فاتي بالقاتل AlmustakbalPaper.net رسمياً.. إقالة أنشيلوتي من تدريب نابولي AlmustakbalPaper.net
إقليم كردستان يقرر تشكل لجنة لمتابعة تنفيذ المادة (140) مع بغداد
إقليم كردستان يقرر تشكل لجنة لمتابعة تنفيذ المادة (140) مع بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

قرر مجلس وزراء اقليم كردستان، أمس الأربعاء، تشكيل لجنة لمتابعة المحادثات مع بغداد لإيجاد آلية في تنفيذ قرار المحكمة الاتحادية العليا الخاص بالمادة 140 من الدستور. وذكر المكتب الاعلامي لرئيس وزراء كردستان، في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أن «مجلس وزراء إقليم كردستان، عقد برئاسة رئيسه مسرور بارزاني، جلسته الاعتيادية».
وأضاف البيان، أن «المجلس، أشار في بداية اجتماعه إلى قرار المحكمة الاتحادية العليا ذي الرقم (71/2009) الصادر في 28/7/2019 والقاضي ببقاء سريان المادة 140 من الدستور، وعلى إثر ذلك، تقرر تشكيل لجنة من مجلس الوزراء وبالتنسيق مع الهيئة العامة للمناطق الكوردستانية خارج ادارة الإقليم لمتابعة المحادثات مع بغداد لإيجاد آلية في تنفيذ المادة 140 بموجب قرار المحكمة الاتحادية».
ولفت، إلى ان «الاجتماع، بحث الآلية المناسبة لتنفيذ الفقرة الثامنة من الجزء المتعلق بالإصلاح في البرنامج الحكومي، والخاص بإصلاح النظام الضريبي بالشكل الذي يضمن العدالة في فرض الضرائب ومنع التهرّب الضريبي».
وأكد مجلس الوزراء، على «أهمية الضرائب»، مشدداً على «ضرورة أن يسدد جميع الأفراد والجهات والشركات ما بذمتهم من ديون وضرائب للحكومة».
وأشار، إلى «اهمية توحيد رسوم الضرائب الداخلية من الناحيتين القانونية والإدارية بالشكل الذي يراعي العدالة، ويأخذ بنظر الاعتبار مستوى الدخل عند فرض الضرائب».
وقرر، «مراجعة قوائم أسماء المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة»، مصوتاً على «إعادة صرف رواتب نحو 13 الفاً من مستحقيها من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة».
وناقش المجلس، «عدداً من المسائل الخاصة بمكتب العلاقات الخارجية، وتم اتخاذ عدد من الإجراءات اللازمة»، موجهاً وزارات الداخلية والبلديات والسياحة والوزارات ذات العلاقة، بـ»استقبال السياح بشكل لائق وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم أثناء زيارتهم إقليم كوردستان خلال أيام عيد الأضحى المبارك».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54636
عدد المشـاهدات 155   تاريخ الإضافـة 08/08/2019 - 09:10   آخـر تحديـث 11/12/2019 - 10:44   رقم المحتـوى 54636
محتـويات مشـابهة
الصناعات الهيدروليكية تشرع بتنفيذ عقد تجهيز وزارة الدفاع بمواد التحكيم والتحصين
أمانة بغداد تباشر بتطوير المحلة «446» بمنطقة الهياكل
بغداد تشهد انطلاق مؤتمر مشروع دعم إعادة إعمار العراق
امانة بغداد تعلن تصنيع وإنتاج اكثر من «5800» حاوية خلال السنة الحالية
إدارة مطار بغداد تنفي تأخير وتأجيل مواعيد الرحلات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا