1985
21/09/2019

 
«مايكروسوفت» تطلق حاسباً غاية في الأناقة والتطور AlmustakbalPaper.net اكتشاف «أكبر حيوان برمائي» في العالـم! AlmustakbalPaper.net عقار يعالج البروستاتا المتضخمة AlmustakbalPaper.net أفضل إفطار لخفض مستوى السكر في الدم AlmustakbalPaper.net اختراق في دراسة سبل مكافحة فيروس نقص المناعة AlmustakbalPaper.net
لعنة الإصابات تضع فالفيردي في الموقف الصعب
لعنة الإصابات تضع فالفيردي في الموقف الصعب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

تلقى الجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، صدمة جديدة بإصابة الفرنسي عثمان ديمبلي.
وأعلن برشلونة خلال بيان رسمي، أن عثمان ديمبلي سيغيب عن الفريق الكتالوني لفترة تصل إلى 5 أسابيع، وهو ما يضع فالفيردي في أزمة كبيرة.
أزمة هجومية 
تغير وضع برشلونة الهجومي 180 درجة خلال أيام قليلة فقط، فبعد أن كان يملك فالفيردي خيارات عديدة في الهجوم، أصبح حاليًا لا يملك سوى الفرنسي أنطوان جريزمان.
وبعد التخلص النهائي من مالكوم ثم إعارة كوتينيو لبايرن ميونخ، وضرب لعنة الإصابات للقائد ليونيل ميسي خلال التحضيرات، والمهاجم لويس سواريز ضد أتلتيك بيلباو، كانت إصابة ديمبلي بمثابة ضربة قاسية.
وأصبح فالفيردي في موقف لا يُحسد عليه، نظرًا لهذا الكم من الإصابات، بجانب الخسارة في افتتاح الليجا ضد أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.
ولن يكون بمقدور فالفيردي، اللجوء للعصا السحرية المفضلة له (ميسي) والذي يُعاني من إصابة ولم يتدرب حتى أمس الإثنين مع الفريق، ولا زال موقفه غير محسوم من المشاركة أمام ريال بيتيس. 
دور جريزمان 
أصبح جريزمان هو الأمل الوحيد لهجوم برشلونة في المباريات المقبلة، حيث سيعتمد عليه فالفيردي في مركز المهاجم الصريح، في ظل هذه الغيابات التي ضربت البلوجرانا.وبالفعل لعب جريزمان في هذا المركز خلال الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، نظرًا لانضمام سواريز متأخرًا للتحضيرات بعد إجازته عقب مشاركته مع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا.وهز جريزمان، الشباك مرة واحدة في التحضيرات مع البارسا ضد نابولي في مُعسكر الولايات المتحدة، وستكون مواجهة بيتيس هي الظهور الرسمي الأول له مع برشلونة في الكامب نو، بعد ظهوره وديًا ضد آرسنال في كأس خوان جامبر.ولم ينجح جريزمان في تجربته الأولى الرسمية في هذا الدور، حيث شغل مركز المهاجم الصريح ضد بيلباو بعد إصابة سواريز، لكنه لم يهز شباك الخصم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54872
عدد المشـاهدات 73   تاريخ الإضافـة 21/08/2019 - 08:53   آخـر تحديـث 20/09/2019 - 21:17   رقم المحتـوى 54872
محتـويات مشـابهة
الإصابات تضرب فريق الصناعات الكهربائية قبل انطلاق الدوري
أميركا والثراء الصعب
لعنة عكسية تصعب مهمة زيدان
منبوذ فالفيردي يرحب بالرحيل
العدل تضع خطة لاستقبال خبراء الامم المتحدة الراغبين بزيارة العراق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا