1985
21/09/2019

 
«مايكروسوفت» تطلق حاسباً غاية في الأناقة والتطور AlmustakbalPaper.net اكتشاف «أكبر حيوان برمائي» في العالـم! AlmustakbalPaper.net عقار يعالج البروستاتا المتضخمة AlmustakbalPaper.net أفضل إفطار لخفض مستوى السكر في الدم AlmustakbalPaper.net اختراق في دراسة سبل مكافحة فيروس نقص المناعة AlmustakbalPaper.net
إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب
إنييستا: اعتزال توريس يشعرني بإحساس غريب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
             المستقبل العراقي/ متابعة

أشاد لاعب الوسط الإسباني أندرياس إنييستا، بمواطنه فرناندو توريس، اليوم الأربعاء، واصفا إياه بأنه «شخصية مثالية» في عالم كرة القدم، وذلك قبل أيام قليلة من لقاء فريقيهما، فيما ستكون آخر مباراة للمهاجم المدريدي.
وقال إنييستا (35 عاما) في مؤتمر صحفي، فور انتهاء تمرين فريقه فيسيل كوبي الياباني «(توريس) شخصية مثالية في عالم كرة القدم، لقد حقق نتائج مع جميع الفرق التي لعب لها، إنه لاعب محبوب ورائع».
وأضاف لاعب برشلونة السابق إنه يشعر بإحساس «غريب»، لكنه «سعيد» أيضا لأنه سيشارك في آخر مباراة لزميله السابق في منتخب بلاده «لاروخا»، وتمنى له التوفيق في المباراة التي تقام في اليابان.
وسيواجه فريق فيسيل كوبي، المحترف في صفوفه إنييستا ومواطنه دافيد فيا، فريق ساجان توسو، المحترف في صفوفه توريس (35 عاما)، يوم الجمعة المقبل، في آخر مباراة لمهاجم أتلتيكو مدريد السابق كلاعب.
ولدى سؤاله عن توقيت اعتزاله، أجاب قائد برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق بأنه يرغب في الاستمرار في لعب كرة القدم إلى الأبد، على الرغم من أنه يعلم أن «هذا غير ممكن».
وربط مثل هذا القرار بمدى شغفه بهذه الرياضة، ورغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية.
ونقلت صحيفة (نيكان سبورتس) الرياضية عنه قوله «أستمتع باللعب في كوبي حاليا... ولا يزال أمامي عامان على انتهاء عقدي، وسأفكر في الأمر فور انتهائه».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=54924
عدد المشـاهدات 77   تاريخ الإضافـة 22/08/2019 - 11:28   آخـر تحديـث 21/09/2019 - 02:35   رقم المحتـوى 54924
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن إحالة انشاء مشروع مجاري ابو غريب إلى التنفيذ
أشلي كول يعلن اعتزاله كرة القدم
كروس يلمح لموعد اعتزاله دولياً
ثائر أحمد يعلن اعتزاله التدريب
ميسي: أتمنى الفوز ببطولة مع الأرجنتين قبل الاعتزال

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا