2025
21/11/2019

 
ميمي وعفيف ومبخوت والفرج أبرز المرشحين للتألق في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net إيطاليا تنهي تصفيات اليورو بفوز تاريخي AlmustakbalPaper.net ميسي ينقذ الأرجنتين من لدغات كافاني وسواريز AlmustakbalPaper.net 6 منتخبات تتحصن بالفكر الأوربي في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net برشلونة مستعد لتلبية رغبات فيورنتينا المالية AlmustakbalPaper.net
كيف تتجنب الوجبات السريعة الغير مفيدة؟
كيف تتجنب الوجبات السريعة الغير مفيدة؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 عندما يكون لدينا الوقت للتفكير فيما سناكل، واعداده على راحتنا فعلى الاغلب أننا سنتناول ما هو اكثر صحة. ولكن على العكس في معظم الايام المزدحمة والجدول المليء بالمشاغل، سنتضطر الى ملائمة اي وجبة سريعة بما يتلائم مع جدولنا الزمني.
كيس رقائق البطاطس، الشوكلاتة، البسكويت والحلوى والوجبات السريعة، وغيرها من اغذية سريعة وضارة كيف تشغل بالك عنها وتتجنبها؟ اليك الافكار الاتية:
1- لا تهمل وجبة افطارك
من المعروف ان أهم وجبة خلال اليوم هي وجبة الافطار التي قد تكون مفتاح لنهار صحي، ان استغللتها بشكل صحي.اذا كان لديك يوم حافل فمن المهم جدا تناول وجبة افطار غنية بالالياف والكربوهيدرات المعقدة والبروتين والدهون المفيدة، فهي ستملأ معدتك بما هو مفيد، وستمدك بالطاقة وتزيد من احساسك بالشبع لفترة اطول.
اذا ما كنت على عجلة من أمرك نهاراً وترى أنه لا وقت لاعداد الفطور التقليدي، فقد يكون بامكانك اعداده قبل بليلة، او اختيار وجبات سريعة التحضير وصحية مثل وجبة من الحليب خالي الدسم وحبوب الافطار الكاملة او الشوفان مع الفواكه المجففة والمكسرات.
2- كافح الجوع بوجبة خفيفة
ان تناولك لوجبات خيففة صحية طوال اليوم سيساهم في مكافحة الجوع المفاجىء واي شهوة مفاجئة للحلويات او الاغذية التي قد تكون بديل سريع لوجبة صحية لمجرد رفع مستويات طاقتك بشكل سريع.
من الضروري ان تهتم لنوعية الوجبات الخفيفة التي تاكل، فصحن من السلطة اليونانية سيمدك بالبروتين من الجبنة والالياف من الخضار والطاقة من زيت الزيتون، او حبة فواكه سريعة مع كوب من اللبن او الحليب خالي الدسم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=55172
عدد المشـاهدات 173   تاريخ الإضافـة 29/08/2019 - 11:37   آخـر تحديـث 21/11/2019 - 05:28   رقم المحتـوى 55172
محتـويات مشـابهة
العتبة العباسية تواصل رفد المتظاهرين بآلاف الوجبات الغذائية يومياً
كيف تتعامل مع ضغوط العمل المتزايدة؟
كيف تؤثر الموسيقى في الدماغ والجسم والعواطف؟
كيف نحد من أعراض نزلة البرد قبل تفاقمها؟
كيف تتلف السمنة الأوعية الدموية؟

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا