1985
21/09/2019

 
«مايكروسوفت» تطلق حاسباً غاية في الأناقة والتطور AlmustakbalPaper.net اكتشاف «أكبر حيوان برمائي» في العالـم! AlmustakbalPaper.net عقار يعالج البروستاتا المتضخمة AlmustakbalPaper.net أفضل إفطار لخفض مستوى السكر في الدم AlmustakbalPaper.net اختراق في دراسة سبل مكافحة فيروس نقص المناعة AlmustakbalPaper.net
ترامب ينظر في خمسة مرشحين لخلافة بولتون
ترامب ينظر في خمسة مرشحين لخلافة بولتون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، إنه ينظر في خمسة مرشحين يتمتعون بقدر كبير من الكفاءة حتى يخلفوا مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون، الذي أقيل من منصبه بشكل مفاجئ.
وأضاف ترامب، أثناء حديثه لصحفيين، أن بولتون لم يكن يتفق مع كثير من المسؤولين المهمين في الإدارة الأميركية الحالية. ورجح ترامب أن يجري الإعلان عن الخليفة المرتقب لبولتون، خلال الأسبوع، لكنه لم يذكر أسماء المرشحين للمنصب الكبير في البيت الأبيض. وأضاف الرئيس الأميركي أن بولتون ارتكب خطأ حين أشار إلى النموذج الليبي، أثناء حديثه عن الطريقة المثلى للتعامل مع أزمة الملف النووي لكوريا الشمالية، قائلا: «لم يكن من الذكاء أن يقول شيئا من ذلك القبيل».
وأعلن ترامب إقالة مفاجئة لبولتون، وهو أحد الصقور البارزين في الإدارة الأميركية، وسط خلافات بشأن التعامل مع تحديات السياسة الخارجية مثل كوريا الشمالية وإيران وأفغانستان وروسيا.
ووصف ترامب بولتون بـ»الشخص القاسي»، وقال إنه «يميل إلى التدخلات العسكرية، في حين أن غزو العراق مثلا كان خطأ جسيما»، بحسب تعبير الرئيس الأميركي.
وقال ترامب على حسابه في تويتر: «أبلغت جون بولتون الليلة الماضية بأنه لم تعد ثمة حاجة لخدماته في البيت الأبيض. اختلفت بشدة مع الكثير من اقتراحاته مثلي مثل آخرين في الإدارة». ونقلت رويترز عن مصدر مطلع أن هذا الإعلان جاء بعد محادثة شابها التوتر وتناولت اختلاف موقف الرجلين بشأن أفغانستان.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=55509
عدد المشـاهدات 213   تاريخ الإضافـة 12/09/2019 - 06:48   آخـر تحديـث 20/09/2019 - 15:50   رقم المحتـوى 55509
محتـويات مشـابهة
لجنة نيابية تسلم رئيس الوزراء أسماء مرشحين لشغل منصب وزارة التربية
روحاني لترامب: رفع العقوبات قبل التفاوض
الإعلام الأمني: قتل خمسة ارهابيين في جبال سنجار
«تحقيق مولر» يعيد ترامب مجدداً إلى «دائرة الاتهام»
نائب ترامب يلوح بـ «عقوبات جديدة» على قادة فصائل بالحشد الشعبي وشخصيات بالعراق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا