2172
07/07/2020

 
كاريكاتير AlmustakbalPaper.net السعودية تهدد بـ «تقويض» اقتصاد العراق AlmustakbalPaper.net الصين والهند في طريق التهدئة: انسحابات متبادلة في مناطق التوتر AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يعلن اكمال خطط المرحلة الاولى لمشروع مجاري الزبير AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يعلن موافقة المالية على صرف رواتب المتعينين الجدد بالتربية AlmustakbalPaper.net
وزير التجارة: نأمل بوصول انتاج الديوانية من الشلب إلى «170» ألف طن
وزير التجارة: نأمل بوصول انتاج الديوانية من الشلب إلى «170» ألف طن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

تفقد وزير التجارة، محمد هاشم العاني، بتفقد سايلو الشلب وصومعة الشامية في محافظة الديوانية، معربا عن أمله بوصول انتاج المحافظة من الشلب إلى 170 ألف طن».
وذكرت الوزارة، في بيان نقله الناطق الرسمي، وتلقته «المستقبل العراقي»، إن «وزير التجارة تفقد خلال زيراته اليوم، إلى محافظة الديوانية سايلو الشلب وصومعة الشامية في المحافظة».
وأضاف البيان، أن «الوزير اطلع على استعدادات السايلو للموسم التسويقي لمحصول الشلب التي تنطلق في الخامس عشر من تشرين الثاني واستيعاب الكميات التي ستسوق من الفلاحين والمزارعين».
وأعرب الوزير العاني، عن أمله أن «يكون انتاج المحافظة 170 الف طن هذا الموسم».واكد «استعداد الوزارة لتلبية احتياجات مواقع الاستلام من المستلزمات الخاصة بإنجاح الموسم وتذليل كافة معوقات العمل».
وقال الوزير بوقت سابق من اليوم، خلال زيارته إلى المحافظة، أننا «نسعى الى معالجة معوقات الموسم التسويقي للشلب ودعم فلاحي المحافظة واستحداث مراكز تسويقية»، مبينا أن «زيارتنا إلى اليوم في الديوانية تأتي لمعالجة جميع الاشكال.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=55954
عدد المشـاهدات 647   تاريخ الإضافـة 25/09/2019 - 10:37   آخـر تحديـث 05/07/2020 - 22:58   رقم المحتـوى 55954
محتـويات مشـابهة
«جبل الزمرد».. شخصيات مستعارة من «ألف ليلة وليلة»
احتجاجات إثنية وعرقية في إثيوبيا تؤدي إلى مقتل (١٦٦) شخصاً
وزير الصحة يؤكد ادخال العلاج الروسي في «البروتكول».. ويحدد مسار واحد لانحسار «كورونا»
وزير العمل يتخذ إجراءات لمساعدة امرأة وصغارها انقطعت بهم السبل وحاصرتهم الأفاعي
ملاكات انتاج كهرباء المنطقة الوسطى تتمكن من ادخال (٥) وحدات توليدية الى العمل تعمل على الغاز الطبيعي في محطة جنوب بغداد الغازية الثانية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا