2002
20/10/2019

 
نضال البستاني: السعودية واسرائيل تحاولان خلق الفوضى في العراق AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net إسبانيا تقضي بسجن (9) من زعماء كتالونيا الانفصاليين AlmustakbalPaper.net الرئاسات تقر تشكيل «لجنة خبراء» لتشخيص مشكلات الدولة AlmustakbalPaper.net 2700 موكب بصرياً في كربلاء استعداداً لإحياء مراسيم زيارة الأربعين AlmustakbalPaper.net
ترامب يحذر من «حرب أهلية» في حال «عزله» عن الرئاسة
ترامب يحذر من «حرب أهلية» في حال «عزله» عن الرئاسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حذر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الاثنين، من «حرب أهلية» في بلاده إذا تمكن الديمقراطيون من تنحيته من منصبه، وذلك بسبب إجراءات يتخذها مجلس النواب بهدف عزله على خلفية فضيحة المكالمة الهاتفية بينه ونظيره الأوكراني. واقبس ترامب كلمات مستشاره الديني، القس روبرت جيفريس، عبر حسابه على تويتر قائلا: «لا تستطيع نانسي بيلوسي والديمقراطيون إقالتي من منصبي، وهم يعلمون أنهم لم يتمكنوا من التغلب عليه في عام 2016 ضد هيلاري كلينتون. وهم يدركون بشكل متزايد حقيقة أنهم لن يفوزوا عليه في عام 2020». وأضاف «هذه الإقالة هي الأداة الوحيدة التي يستطيعون التغلب عليه بها، والديمقراطيون لا يهتمون إذا أحرقوا ودمروا هذه الأمة، إنهم يعرفون أن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها الرئيس ترامب هي التغلب على هيلاري كلينتون في عام 2016».
وتابع «هذه هي الخطيئة التي لا يمكن تجاهلها والتي لن ينساها الديمقراطيون، وإذا نجح نجح الديمقراطيون في إقالة الرئيس من منصبه سوف يتسبب ذلك في اندلاع حرب أهلية لن تنخرج منها أميركا أبدا». 
وصعد الديمقراطيون في مجلس النواب الأميركي من ضغوطهم في إطار محاولة عزل ترامب، إذ طالبوا وزير الخارجية، مايك بومبيو، في وقت سابق بتسليم وثائق خاصة بعلاقة واشنطن مع أوكرانيا. وبدأ مجلس النواب إجراءات مساءلة ترامب إثر اتهامات له بسوء استخدام سلطاته من خلال الضغط على نظيره الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، كي يجري تحقيقا بشأن منافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، جو بايدن.
وطلب رؤساء 3 لجان في مجلس النواب من بومبيو تسليم الوثائق المطلوبة خلال أسبوع ينتهي في 4 أكتوبر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56125
عدد المشـاهدات 253   تاريخ الإضافـة 01/10/2019 - 06:38   آخـر تحديـث 20/10/2019 - 03:59   رقم المحتـوى 56125
محتـويات مشـابهة
2700 موكب بصرياً في كربلاء استعداداً لإحياء مراسيم زيارة الأربعين
محافظ البصرة يحذر من جهات سياسية تعرقل توزيع الأراضي على المواطنين
محافظ بغداد: أوقفنا إعلان وإحالة «4» مشاريع مجاري بطلب من وزارتي المالية والتخطيط ومجلس المحافظة
أول يوم تظاهرات: حالة وفاة و «200» جريح
السوبر كلاسيكو يترقب بصمة الرحالة وموهبة ليفربول

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا