2170
04/07/2020

 
2170 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء: تدهور النظام الصحي نتيجة لسوء الإدارة المتراكم AlmustakbalPaper.net بعد انسحاب الفنيين الأجانب.. العمليات المشتركة: قادرون على صيانة (F16) AlmustakbalPaper.net الموارد المائية: سنجري مفاوضات مع تركيا وإيران بشأن المياه AlmustakbalPaper.net السليمانية تنهي «مشروع اللامركزية» في الإقليم وتضع خطوتين لتنفيذه AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: أوقفنا إعلان وإحالة «4» مشاريع مجاري بطلب من وزارتي المالية والتخطيط ومجلس المحافظة
محافظ بغداد: أوقفنا إعلان وإحالة «4» مشاريع مجاري بطلب من وزارتي المالية والتخطيط ومجلس المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

اعلنت محافظة بغداد، أمس الاحد، إيقاف إعلان وإحالة أربعة مشاريع مجاري، بناء على طلب وزارتي المالية والتخطيط، بالاضافة الى مجلس المحافظة.
واوضح بيان للمحافظة، انه جاء في حيثيات الايقاف، الذي ورد بكتاب رسمي من مجلس محافظة بغداد أشارة الى مذكرة لجنة الاعمار والتطوير في المجلس، طلبت إيقاف المشاريع الاربعة وهي (ابو غريب وسبع البور والنهروان وحي الوحدة) وعدم التصرف في اي من الاعمال في الإحالات والتعاقدات في مشاريع المجاري الأربعة الا بعد مراعاة ما تقدم من وزارة التخطيط ولحين ايضا استكمال شروط وزارة المالية».
وكانت وزارة التخطيط، في 2019/8/5 قد وافقت على ادراج المشاريع التي تم ايقافها لاحقا ضمن جداول المشاريع الاستثمارية لمحافظة بغداد لعام 2019.
إلى ذلك، أعلن محافظ بغداد المهندس فلاح حسن الجزائري المباشرة بتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بتأمين مراسم الزيارة الأربعينية لهذا العام.
وقال الجزائري خلال اجتماع برئاسته أن «الخطة تتضمن نشر الجهد الخدمي للآليات الثقيلة الخاصة بالمحافظة من حوضيات المياه والصاروخيات المتعلقة بخطوط المجاري, وكابسات النفايات ونشرها على مسار الزائرين الممتد من قضاء الحسينية الى قضاء اللطيفية وصولا إلى منطقة الإسكندرية, بالإضافة الى نشر عدد من الآليات المذكورة في محافظة كربلاء المقدسة».
وأضاف محافظ بغداد, ان «عدد الآليات الثقيلة المشاركة في تأمين مراسم الزيارة الأربعينية بلغ 114 آلية, فيما بلغ عدد المركبات الخاصة بنقل الزائرين 82 مركبة, فضلا عن تخصيص آليات انقاذ لحالات الطوارئ ونقل العجلات العاطلة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56235
عدد المشـاهدات 499   تاريخ الإضافـة 14/10/2019 - 06:35   آخـر تحديـث 02/07/2020 - 00:29   رقم المحتـوى 56235
محتـويات مشـابهة
الكعبي يحمل المالية مسؤولية ارتفاع وفيات فايروس «كورونا»
المالية البرلمانية: رواتب حزيران يجري تحويلها من الدولار إلى الدينار وستطلق خلال أيام
العتبة الحسينية تزيد السعة السريرية في مركز الشفاء الذي تنفذه في محافظة ميسان
محافظ نينوى يعلن استحصال إجازة عمل لـ «17» شركة صيرفة
التربية تؤجل موعد انهاء تنسيب الملاكات التعليمية بين المحافظات الى هذا الموعد

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا