2026
22/11/2019

 
صلاح يوافق على مشاركة الفراعنة بأولمبياد طوكيو AlmustakbalPaper.net خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة بوجبا AlmustakbalPaper.net أولمبي الأردن يهزم منتخبنا ويحل ثالثا ببطولة دبي AlmustakbalPaper.net فينالدوم يذكر هولندا بفان بيرسي AlmustakbalPaper.net إقالة بوكيتينو من تدريب توتنهام AlmustakbalPaper.net
جونسون يعرض على قادة أوربا خيارين للخروج من الاتحاد
جونسون يعرض على قادة أوربا خيارين للخروج من الاتحاد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكرت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية، أمس الأحد، أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سيتحدث مع عدد من القادة الأوربيين بشأن خروج بلاده المرتقب من الاتحاد.
ويلتقي رئيس الوزراء البريطاني، اليوم الاثنين، المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، في محاولة لحثهم على دعم اتفاقه لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله، إن جونسون سيعرض على القادة الثلاثة إما مساعدته في تقديم اتفاق جديد هذا الأسبوع أو الاتفاق بشكل ودي على الخروج دون اتفاق في 31 أكتوبر الجاري. ويأتي هذا التطور في وقت قال الاتحاد الأوروبي إن المحادثات مع المملكة المتحدة للتوصل إلى اتفاق خروج ودي عادت إلى مسارها، رغم بعض التحديات العالقة واقتراب الموعد النهائي لمغادرة بريطانيا التكتل الأوروبي نهاية هذا الشهر.
وأكد رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك، أنه «تلقى إشارات مبشرة» من رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار بأن اتفاق بريكست لا يزال ممكنا، لذا مدد الموعد النهائي لمواصلة محادثات بريكست. وقال توسك في نيقوسيا «للمرة الأولى» يرصد فارادكار ورئيس الوزراء البريطاني سبيلا للتوصل لاتفاق. وأضاف أنه «حتى أقل الفرص يجب استغلالها» للتوصل لاتفاق. وكان جونسون قد قال الخميس الماضي إن ثمة «مسار» لاتفاق متأخر لتجنب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل فوضوي ومكلف نهاية أكتوبر الجاري، فيما قال فارادكار إن الاجتماع كان «إيجابيا للغاية».
ويبقى حجر العثرة الرئيسي هو كيفية التعامل مع حدود بريطانيا الوحيدة مع الاتحاد الأوروبي، وهي الحدود بين أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56239
عدد المشـاهدات 240   تاريخ الإضافـة 14/10/2019 - 06:37   آخـر تحديـث 22/11/2019 - 20:20   رقم المحتـوى 56239
محتـويات مشـابهة
صلاح يوافق على مشاركة الفراعنة بأولمبياد طوكيو
نادال يحافظ على آمال إسبانيا أمام روسيا
مشروب يومي يساعد على خفض خطر الموت المبكر
هيئة رأي وزارة التربية تصوت على العمل بنظام المحاولات وتحسين المعدل
رئيس الجمهورية يؤكد لحقوق الإنسان على أهمية متابعة قضايا الشهداء والمصابين والمعتقلين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا