2025
21/11/2019

 
ميمي وعفيف ومبخوت والفرج أبرز المرشحين للتألق في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net إيطاليا تنهي تصفيات اليورو بفوز تاريخي AlmustakbalPaper.net ميسي ينقذ الأرجنتين من لدغات كافاني وسواريز AlmustakbalPaper.net 6 منتخبات تتحصن بالفكر الأوربي في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net برشلونة مستعد لتلبية رغبات فيورنتينا المالية AlmustakbalPaper.net
نقطة مضيئة تنصف كوفاتش في نهاية رحلته البافارية
نقطة مضيئة تنصف كوفاتش في نهاية رحلته البافارية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

ودع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش جماهير بايرن ميونخ الألماني، أمس الأحد، بعد إقالته من منصبه بالاتفاق مع إدارة النادي، بسبب تراجع النتائج.
 وجاء رحيل كوفاتش بعد يوم واحد على سقوط فريقه المدوي خارج أرضه بخسارته من آينتراخت فرانكفورت (1-5) في الجولة العاشرة من الدوري الألماني. ويُلقي «» الضوء على رحلة كوفاتش مع الفريق البافاري مع أبرز الجوانب السلبية والإيجابية في مشوار دام عامًا ونصف داخل ملعب أليانز أرينا، على النحو التالي:
انطلاقة مميزة 
تولى كوفاتش تدريب بايرن مع بداية موسم 2018-2019، ونجح في مستهل مشواره مع الفريق بقيادته لقنص لقب السوبر الألماني على حساب فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت، بالفوز عليه بخماسية نظيفة.
وشاء القدر أن تكون نقطة انطلاق كوفاتش مع البايرن بدهس فريقه السابق بخماسية، كما كانت النهاية ضد فرانكفورت أيضًا، لكن مرمى الفريق البافاري هو الذي استقبل 5 أهداف هذه المرة. 
ونافس المدرب الكرواتي بعد ذلك على 3 ألقاب في موسمه الأول، ونجح في نيل 2 منهم، بفوزه بثنائية الدوري وكأس ألمانيا.
 واستطاع كوفاتش الفوز في نهاية السباق بلقب البوندسليجا بعد صراع شرس مع بوروسيا دورتموند، استمر حتى الجولة الأخيرة، ليتفوق بايرن بفارق نقطتين عن أسود الفيستيفال. 
وشهد هذا الموسم تحقيق بايرن 24 انتصارًا في البوندسليجا، مقابل 4 خسائر فقط، بينما تعثر بـ 6 تعادلات، كما نجح في أن يعتلي صدارة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف برصيد 88 هدفًا، بينما حل ثانيًا خلف لايبزيج في قائمة الأفضل دفاعيًا، بعدما تلقى 32 هدفًا. 
وأخفق كوفاتش على الصعيد الأوروبي، بخروجه المبكر من ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما سقط داخل ملعبه على يد ليفربول الإنجليزي (1-3)، وهو الجانب المظلم في موسم الكرواتي الأول داخل أليانز أرينا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56391
عدد المشـاهدات 85   تاريخ الإضافـة 05/11/2019 - 11:34   آخـر تحديـث 21/11/2019 - 00:44   رقم المحتـوى 56391
محتـويات مشـابهة
الطاقة الدولية تحدد موعد نهاية عصر النفط في العالـم
شرطة ميسان تصادر مواد مخدرة وتعتقل حائزيها بنقطة تفتيش أمنية جنوب العمارة
المدرب بعيوي يهدد بفتح الملفات الساخنة عقب نهاية البطولة
نهاية مأساوية للص سرق حقيبة فتاة في الشارع
الاتصالات: نهاية العام الحالي ستشهد تفعيل البوابات الإلكترونية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا