2025
21/11/2019

 
ميمي وعفيف ومبخوت والفرج أبرز المرشحين للتألق في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net إيطاليا تنهي تصفيات اليورو بفوز تاريخي AlmustakbalPaper.net ميسي ينقذ الأرجنتين من لدغات كافاني وسواريز AlmustakbalPaper.net 6 منتخبات تتحصن بالفكر الأوربي في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net برشلونة مستعد لتلبية رغبات فيورنتينا المالية AlmustakbalPaper.net
3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال
3 مرشحين لخلافة إيمري في آرسنال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

تناولت تقارير إخبارية إنجليزية احتمالات قرب رحيل أوناي إيمري عن منصب المدير الفني لفريق آرسنال بل وتحدثت عن المرشحين لخلافته.
ويأتي ذلك بعد موجة من الانتقادات الحادة التي وجهت له عقب التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون 1 / 1 أمس الأول السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.
وألقت صحيفة «ميرور» البريطانية، الضوء على ثلاثة مدربين مرشحين لخلافة إيمري في حال رحيله عن تدريب الفريق، وهم، البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني ميكيل أرتيتا والإيطالي ماسيمليانو أليجري.
وذكرت الصحيفة أن مورينيو، المعروف بشكل كبير لجماهير آرسنال، بسبب مناوشاته المتعددة مع المدرب السابق للفريق آرسين فينجر، سيكون خيارا جيدا، خاصة وأن لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي ولن يحتاج وقتًا للتأقلم.
وأضافت الصحيفة أنه رغم ذلك، فإن أسلوب المدرب البرتغالي خاصة فيما يتعلق بإنفاق الأموال على شراء اللاعبين، ربما يكون العائق أمام توليه تدريب آرسنال المعروف بميزانيته المحدودة.
وتابعت أن ميكيل أرتيتا الذي يعمل كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، لديه علاقة جيدة مع المسؤولين في آرسنال وجماهير النادي، ولذلك فسيكون خيارا جيدا لخلافة إيمري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56395
عدد المشـاهدات 96   تاريخ الإضافـة 05/11/2019 - 11:46   آخـر تحديـث 21/11/2019 - 01:55   رقم المحتـوى 56395
محتـويات مشـابهة
ميمي وعفيف ومبخوت والفرج أبرز المرشحين للتألق في «خليجي 24»
إيمري يحصل على دعم علني من آرسنال
عناد برشلونة يدفع البايرن لخطف نجم آرسنال
آرسنال يتواصل مع إنريكي لخلافة إيمري
الصحة تدعو المرشحين للتعيين من حملة الماجستير الى مراجعتها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا