2025
21/11/2019

 
ميمي وعفيف ومبخوت والفرج أبرز المرشحين للتألق في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net إيطاليا تنهي تصفيات اليورو بفوز تاريخي AlmustakbalPaper.net ميسي ينقذ الأرجنتين من لدغات كافاني وسواريز AlmustakbalPaper.net 6 منتخبات تتحصن بالفكر الأوربي في «خليجي 24» AlmustakbalPaper.net برشلونة مستعد لتلبية رغبات فيورنتينا المالية AlmustakbalPaper.net
خبيرة تغذية تكشف الحلويات الأكثر ضرراً
خبيرة تغذية تكشف الحلويات الأكثر ضرراً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت خبيرة التغذية الدكتورة يلينا سولوماتينا في لقاء مع صحيفة «فيتشيرنايا موسكفا» أنها لا تنصح بتناول الحلويات المحتوية على السكر والدهون غير المشبعة معا. وتشير الخبيرة إلى أن الدهون غير المشبعة تستخدم في صناعة الحلويات تحت اسم «دهون الحلويات» أو «السمن النباتي»، وأن المعجنات المقلية في زيت يغلي مضرة أيضا، لأن هذا الزيت عادة يكون أحد أنواع الدهون غير المشبعة. وتحتوي هذه المعجنات على مواد كيميائية تحاكي الذوق ومواد صبغية ذات مصدر غير عضوي. لذلك تنصح الخبيرة بتناول حلويات ذات لون زاه ورائحة لذيذة.
وتقول مؤكدة، هذه الحلويات المحتوية على دهون غير مشبعة ومواد كيميائية، تباع بأسعار رخيصة، والناس تقبل على شرائها مع أن مفعولها مثل «قنبلة» للمعدة.
كما حذرت الخبيرة من شراء المرملاد المستورد «جل الفواكه» ذي اللون الزاهي ويذكرنا باللبان. ووفقا لها، تستخدم في هذه الحلويات مواد كيميائية مكثفة. كما حذرت من تناول المياه الغازية المحلاة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر ومواد كيميائية مضافة. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56424
عدد المشـاهدات 66   تاريخ الإضافـة 07/11/2019 - 11:20   آخـر تحديـث 21/11/2019 - 05:52   رقم المحتـوى 56424
محتـويات مشـابهة
الأمن البرلمانية تكشف عن كتل سياسية هددت بإسقاط مشروع قانون اخراج القوات الأجنبية
عادات تلحق ضرراً كبيراً بالكلى... تجنبوها!
شرطة النجف تكشف عن جريمتين غامضتين وتلقي القبض على مرتكبهما
شركة صناعة الادوية تكشف عن برنامجها الانتاجي للشهر الجاري
آبل تكشف عن أحدث حواسب MacBook

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا