2067
22/01/2020

 
هذا ما حققته ملابس سوبرمان في مزاد AlmustakbalPaper.net تراجع نسبة التدخين بين الرجال لأول مرة AlmustakbalPaper.net برشلونة يلاحق هدف ريال مدريد لتعويض سواريز AlmustakbalPaper.net نفط الوسط يقترب من ضم محترفين جديدين AlmustakbalPaper.net لاعب تشيلسي يصل ميلانو لإجراء الفحص الطبي AlmustakbalPaper.net
«تويتر» تكافح السلوك «السام» لدى مستخدميها
«تويتر» تكافح السلوك «السام» لدى مستخدميها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قررت شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» اختبار خيارات تجريبية جديدة على مستخدميها في تفاعلهم على المنشورات، بهدف الحد من «السلوك السام» والتقليل من التعليقات السلبية.
ووفقا لموقع BuzzFeed News، فإن القواعد الجديدة ستطبق خلال الأسبوعين المقبلين، حيث ستقوم على جعل المستخدمين يعلقون على تغريدات المستخدمين الآخرين، والرد على التعليقات بطريقة أكثر «تقييدا»، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة تغريدها.
وأشار الموقع إلى أن القرار بهذا الشأن تم اتخاذه في نهاية شهر أكتوبر، خلال اجتماع للموظفين في مقر الشركة في سان فرانسيسكو.
وسيوفر التغيير الأول للمستخدمين استخدام الرموز التعبيرية لإعادة تغريد منشور مستخدم آخر، بحيث يعبر الناس عن آرائهم من خلالها، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة النشر دون أي رد فعل من جانبهم.
ويرتبط التغيير الثاني أيضا بالرموز التعبيرية، ولكن عند كتابة التعليقات على التغريدات، وفي حالة اختيار الرموز المعبرة عن المشاعر السلبية، سيسأل «تويتر» المستخدم عن سبب عدم رضى المستخدم عن المنشور.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56603
عدد المشـاهدات 342   تاريخ الإضافـة 13/11/2019 - 12:55   آخـر تحديـث 22/01/2020 - 09:28   رقم المحتـوى 56603
محتـويات مشـابهة
إرادات النصر تكافح الإرهاب
اكتشاف جديد يفسر سر العقم لدى الذكور!
«إنستغرام» تحمي مستخدميها من الإساءة بميزة جديدة
اكتشاف سبب جديد لارتفاع ضغط الدم لدى الشباب
ما العلاقة بين البدانة والذكاء لدى الأطفال؟

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا