2193
12/08/2020

 
2193 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء للمسيحيين المهاجرين: العراق بانتظار عودتكم AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تكشف عن اعتماد «تكتيك أمني جديد» في بغداد AlmustakbalPaper.net التحقيق البرلمانية تتسلم عقود الكهرباء وتعد بإنهاء الملف قبل الانتخابات المبكرة AlmustakbalPaper.net نائب كردي يطالب الحكومة الاتحادية بمحاسبة المفسدين في حكومة الاقليم AlmustakbalPaper.net
اختبار خصوبة الرجال «ينهي» عناء الأزواج!
اختبار خصوبة الرجال «ينهي» عناء الأزواج!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
توصل علماء إلى اكتشاف قد يوفر اختبارا سريعا لخصوبة الرجال يمكن أن يجنب الأزواج سنوات من الانتظار وعدم اليقين بشأن العقم. وحدد فريق الباحثين الدولي، الذي تقوده جامعة ولاية واشنطن الأمريكية، الاختلافات في التركيب الجزيئي للحيوانات المنوية عند الرجال المصابين بالعقم، التي لا توجد لدى الذكور الأصحاء. ويقولون إن التطور الحاصل قد يمهد الطريق لأسلوب فحص فوري ودقيق، يتفوق على الاختبارات الحالية، التي تستغرق عدة أشهر. وكجزء من الدراسة، حلل العلماء الحمض النووي للحيوانات المنوية لدى الرجال المصابين بالعقم والأصحاء.وكشفت الأبحاث السابقة أن هناك صلة محتملة بين العقم عند الرجال، والتعديلات على مجموعات من الجزيئات العالقة بالحمض النووي للحيوان المنوي.وتنظم هذه الجزيئات كيفية عمل جينات معينة. ووجد الأكاديميون أن جميع الرجال المصابين بالعقم يمتلكون علامة بيولوجية محددة، لا يملكها الأصحاء. وحددوا أيضا علامة بيولوجية منفصلة يمكن استخدامها لتحديد من سيستجيب للعلاج بالهرمونات(HRT) ، الذي يُستخدم لعلاج بعض المرضى الذين ينشأ العقم لديهم عن نقص هرمون التستوستيرون.
والآن، يقوم العلماء بإعداد تجربة سريرية أكبر بكثير لاختبار طريقتهم، بهدف التسويق المحتمل. وحاليا، ينصح معظم الأطباء الأزواج بمحاولة إنجاب طفل على مدى عام كامل على الأقل، قبل محاولة العثور على سبب عدم الإنجاب. وبعد ذلك، يقوم المسعفون بتحليل عينات السائل المنوي، الذي قد يكشف عن وجود عدد قليل أو تشوهات في شكل الحيوانات المنوية، التي لا تتحرك بشكل صحيح.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=56701
عدد المشـاهدات 1017   تاريخ الإضافـة 17/11/2019 - 09:49   آخـر تحديـث 12/08/2020 - 02:02   رقم المحتـوى 56701
محتـويات مشـابهة
مصر تعلن اختبار دواء لفيروس كورونا على 50 مريضاً
الصين وأميركا تفشلان في اجتياز اختبار الجائحة
التكافل الاجتماعي محطة لاختبار الأمة
القيثارة تستهدف الصدارة في اول اختبار برحلتها الآسيوية
عقار شائع يحد من إصابة الرجال بشكل فتاك من سرطان البروستات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا