2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
تويتر تكافح مشاعر مستخدميها السلبية
تويتر تكافح مشاعر مستخدميها السلبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» نيتها القيام باختبار خيارات تجريبية جديدة على مستخدميها في تفاعلهم على المنشورات، بهدف الحد مما أسمته «السلوك السام» والتقليل من التعليقات السلبية.
وذكر موقع BuzzFeed News، أن القواعد الجديدة ستطبق خلال الأسبوعين المقبلين، وستدفع المستخدمين للتعليق على تغريدات المستخدمين الآخرين، والرد على التعليقات بطريقة أكثر «تقييدا»، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة تغريدها.
رموز تعبيرية
ولفت الموقع إلى أن القرار بهذا الشأن تم اتخاذه في نهاية شهر أكتوبر، خلال اجتماع للموظفين في مقر الشركة في سان فرانسيسكو.
وسيوفر التغيير الأول للمستخدمين اعتماد رموز تعبيرية لإعادة تغريد منشور مستخدم آخر، بحيث يعبر الناس عن آرائهم من خلالها، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة النشر من دون أي رد فعل من جانبهم.
أما التغيير الثاني فيرتبط أيضا برموز تعبيرية، ولكن عند كتابة التعليقات على التغريدات، وفي حالة اختيار الرموز المعبرة عن المشاعر السلبية، سيسأل «تويتر» المستخدم عن سبب عدم رضى المستخدم عن المنشور.
طموح جاد
وأكد مدير المشاريع في «تويتر» ديفيد غاسكا، أن لديهم في شبكة التواصل، طموحات جادة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض.
ويرجح غاسكا أن التجارب على المستخدمين ستجرى خلال عام 2020، مشيرا إلى تغييرات أخرى يمكن أن تكون أكثر جوهرية، مثل التخلي عن إعادة التغريد المعتادة لصالح إعادة التغريد مع وضع تعليق إلزامي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57239
عدد المشـاهدات 609   تاريخ الإضافـة 03/12/2019 - 08:26   آخـر تحديـث 04/08/2020 - 05:21   رقم المحتـوى 57239
محتـويات مشـابهة
«أحاديث عن جذور الحكمة».. عن تجارب الحياة ومشاعرها
بشرى من تويتر لمستخدمي آيفون
إرادات النصر تكافح الإرهاب
«إنستغرام» تحمي مستخدميها من الإساءة بميزة جديدة
داخلية الإقليم تكافح «القمار» وتصفها بـ «النشاز» في كردستان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا