2085
17/02/2020

 
نصر الله: الوفاء لدماء المهندس وسليماني يكون بحفاظ العراقيين على الحشد AlmustakbalPaper.net خطة أميركية: الانسحاب من «بلد» والبقاء في «عين الأسد» AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net محافظ نينوى يكشف الشروع ببناء أكبر مدينة سياحية في المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يعلن المباشرة بإكساء وتأهيل «٥» محلات سكنية في منطقة الحسينية AlmustakbalPaper.net
فالفيردي: هدف سواريز فاجأني.. وهاتريك ميسي أفضل احتفال
فالفيردي: هدف سواريز فاجأني.. وهاتريك ميسي أفضل احتفال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (5-2) خلال مواجهة ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، في معقل البلوجرانا «كامب نو».وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «في الشوط الأول خلقنا العديد من الفرص وسجلنا، لكننا استقبلنا هدفًا، وعليك أن تكون متُيقظًا دائمًا. كانت مباراة جيدة».وأضاف: «هدف سواريز؟ لقد كان مفاجأة، حيث توقعتها تمريرة لأحد زملائه، وتفاجأت بالكرة في الشباك حيث كان هدفا غير عادي، لقد أخبرته أنه كان بجانبه لاعبين لديهم فرصة أسهل، لكن الهدف غير معقول».وتابع: «ألينيا؟ هو يعمل بشكل جيد منذ البداية، ولاعب يعجبني، وفي وضع جيد ولديه إمكانيات في الهجوم
والدفاع، وسيحصل على فرصته حيث ينتظرنا الكثير من المباريات».وعن الكلاسيكو ضد ريال مدريد، أوضح: «ليس وقته حاليًا، علينا أن ننتظر لأسبوع آخر للحديث عن هذه المباراة».
احتفال جيد
وحول أداء ليونيل ميسي، كشف: «لقد كان احتفالا جيدًا بحصده للكرة الذهبية».
وأردف: «ضد مايوركا نجحنا في أن نأخذ الخصم لمنطقة جزائه، مما سهل علينا عدم خروجهم بسرعة للهجوم العكسي، لكنهم سجلوا في شباكنا مرتين اليوم».
واستكمل: «لقد ظهر التفاهم في الخط الهجومي، وبمرور المباريات يزداد التفاهم بشكل أفضل، وفي بداية الموسم تعرض ميسي وسواريز للإصابة، لكن الآن الجميع يعرف بعضه بشكل أفضل».وأوضح: «النتيجة مهمة والأداء كذلك، حيث يجلب لنا ذلك التوازن، ويساعدنا كثيرًا في المرحلة الحالية».وبسؤاله عن اعتماده على سيرجي روبيرتو كظهير أيمن، أجاب: «تبدأ الموسم ولديك فكرة مُعينة، ويلعب اللاعبون بناء على ذلك، ونحن محظوظون بوجود سيميدو وواجي، ونريد أن يواصل روبيرتو تقديم أداء جيد، وهذه ليست مشكلة».وتابع: «وجود أسبوع هادئ سيساعدنا، وحقيقة أننا في غضون 3 أيام لن نضطر للعب مباراة حاسمة سيسمح لنا بإجراء بعض التغييرات يوم الثلاثاء ضد إنتر ميلان، ونحن نركز بشدة على البطولة، ولدينا 3 مباريات قبل التوقف».
أفضل لحظة
ونوه: «بالطبع نعيش أفضل لحظة لنا، والانتصار في المباريات له أهمية كبيرة، ويُظهر عملنا الذي نقوم به، وينتظرنا مباراة يوم الثلاثاء أمام إنتر ميلان، واختبار صعب ضد سوسيداد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57357
عدد المشـاهدات 341   تاريخ الإضافـة 09/12/2019 - 07:40   آخـر تحديـث 16/02/2020 - 10:27   رقم المحتـوى 57357
محتـويات مشـابهة
القيثارة تستهدف الصدارة في اول اختبار برحلتها الآسيوية
ميسي يحسم الجدل بشأن رحيله عن برشلونة
نجم بايرن ميونخ الأفضل في جولة البوندسليجا
رغبة ميسي وبرشلونة تصطدم بالمستحيل
التفاصيل الكاملة لاجتماعات تهدف لتحويل العراق إلى «دولة مُدمرة»

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا