2189
07/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
كيف تدعم بطارية هاتفك لتجاوز فصل الشتاء؟
كيف تدعم بطارية هاتفك لتجاوز فصل الشتاء؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
من المعروف أن فصل الشتاء ببرده القارس وأمطاره لا يؤثر على نشاطنا اليوم فحسب، بل وعلى بطارية الهواتف المحمولة أيضاً. إذ يضطرأصحاب الهواتف في أحايين كثيرة إلى شحن بطارية الموبايل لأوقات أطول ومرات أكثر. لكن كيف يمكن دعم بطارية الهاتف على تجاوز فصل الشتاء؟ إليك هذه النصائح:
بشكل أساسي: في إعدادات الهاتف الذكي تحت نقطة «البطارية»، يمكنك رؤية ما يحدث بالفعل في داخل الهاتف من صرف للطاقة. يُفضل هنا إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت Cache للتطبيقات التي تستهلك حيزاً كبيراً من الطاقة المستهلكة للطاقة. هذا يساعد على إطالة شحن البطارية.
من الواضح أن خدمات البث التلفازي مثل Spotify أو Netflix تستهلك الكثير من الطاقة. ولكن هناك أيضاً العديد من التطبيقات كفيسبوك التي تنشط باستمرار، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام. التزامن المستمر في الخلفية لا يستهلك حجم البيانات فقط، بل والطاقة أيضاً. يمكن أن يساعد تطبيق Messenger Lite الذي يستهلك بيانات وطاقة أقل لأنه يحتوي فقط على وظائف أساسية.قد تزعج تحديثات النظام أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، لكن من الأفضل دائماً الحصول على أحدث إصدار من التطبيقات ونظام التشغيل على هاتفك لتوفير عمر البطارية. يعمل آندرويد باستمرار لتحسين عيوب استهلاك الطاقة. وكذلك الحال مع جميع التطبيقات الأخرى يمكن تقليل استهلاك البطارية عن طريق تنزيل التحديثات المنتظمة. كما يمكنك أيضاً تحقيق توفير مثالي لطاقة هاتفك النقال عن طريق ضبط سطوع الشاشة بنفسك وعدم استخدام التحكم التلقائي. وسبب ذلك أن المستشعر يقوم بجمع المعلومات حول السطوع المحيط بشكل مستمر، ويحاول الجهاز ضبط السطوع في أي وقت من النهار أو الليل، وهو ما يتسبب بهدر جزء من طاقة البطارية.عليك أن تسأل نفسك: هل أنا بحاجة فعلاً إلى خاصية التشغيل التلقائي في تطبيق فيسبوك أو يكفيني تشغيل مقاطع الفيديو في ملفي الإخباري يدوياً؟ من المنطقي تحديد الخيار «عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً» في تطبيق فيسبوك ضمن «إعدادات التطبيق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57450
عدد المشـاهدات 539   تاريخ الإضافـة 11/12/2019 - 07:40   آخـر تحديـث 06/08/2020 - 10:51   رقم المحتـوى 57450
محتـويات مشـابهة
كيف خسرت أميركا معركتها مع كوفيد-19؟
حماية الثروات من التجاوزات
كيف يبحر الميتون؟
محافظ البصرة يوجه برفع التجاوزات الحاصلة على ضفاف شط العرب
البرلمان والحكومة يعدان «خطط منفصلة» لتجاوز الأزمة المالية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا