2228
01/10/2020

 
2228 AlmustakbalPaper.net رئيسا الجمهورية والوزراء يعزيان بوفاة أمير الكويت: فقدنا الأخ الكبير AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن تشكيل لجنة عليا لإدارة ملف الزيارات أمنياً وخدمياً AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تكشف فقدان (6) ترليونات دينار من أموال الاقتراض وتؤكد: الوضع الاقتصادي خطر جداً AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية عن الحكومة: تعمل على ترسيخ دولة مقتدرة AlmustakbalPaper.net
كيف تستخدم «إنستغرام» الذكاء الاصطناعي؟
كيف تستخدم «إنستغرام» الذكاء الاصطناعي؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شاركت إنستغرام عبر مدونتها تفاصيل جديدة حول كيفية استخدام تطبيقها لتقنية التعلم الآلي لتوضيح المحتوى للمستخدمين، مشددة على أن التقنية تركز، عند تقديم التوصيات، على إيجاد حسابات تعتقد أن الناس سيستمتعون بها بدلاً من المشاركات الفردية.
ووفقًا للمنصة، فإن أكثر من نصف مستخدميها البالغ عددهم مليار شخص تقريبًا يزورون علامة التبويب “استكشاف Explore” لاكتشاف مقاطع فيديو وصور كل شهر.
ويمثل بناء محرك التوصية الأساسي، والذي يدير مليارات المحتوى الذي تم تحميله على إنستغرام، تحديًا هندسيًا.
وتعد تفاصيل التدوينة تقنية بطبيعتها، لكنها تقدم منظورًا مثيرًا للاهتمام خلف الكواليس في وقت تخضع فيه أنظمة التوصية الخوارزمية للتدقيق بسبب دفعها للمستخدمين نحو المحتوى الخطير والبغيض والمتطرف.
وبالرغم من عدم انتقاد إنستغرام بنفس الضراوة التي يتعرض لها موقع يوتيوب، إلا أن لديها نصيبها من المشكلات، إذ يزداد المحتوى البغيض والمعلومات المضللة على المنصة مثل أي شبكة اجتماعية أخرى.
وجرى تسليط الضوء على آليات معينة في التطبيق، مثل ميزة اقتراح المتابعة، والحديث عن أنها تدفع المستخدمين نحو وجهات النظر المتطرفة لموضوعات مثل مكافحة التطعيم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57451
عدد المشـاهدات 606   تاريخ الإضافـة 11/12/2019 - 07:40   آخـر تحديـث 30/09/2020 - 17:02   رقم المحتـوى 57451
محتـويات مشـابهة
تقرير: كيف تتحرك الأندية العراقية لعودة الحياة الرياضية؟
كيف تحصل على مناعة قوية في خمس خطوات
كيف خسرت أميركا معركتها مع كوفيد-19؟
كيف يبحر الميتون؟
كيفية تحديد الهدف وبلوغه

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا