2191
09/08/2020

 
2191 AlmustakbalPaper.net الكاظمي يعلن عزمه إطلاق حملة كبرى لإعمار بغداد AlmustakbalPaper.net الصحة تعلن الموقف الوبائي: أكثر من (٣) آلاف إصابة جديدة بـ «كورونا» و(٧٤) وفاة AlmustakbalPaper.net نائب بالفتح يحذر من دعم واشنطن مجدداً لإقامة «دولة كردية» AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة تعلن تنفيذ «عملية نوعية» وفق تكتيك جديد بمشاركة المخابرات AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة: نصف مليار شخص يعانون من «الجوع» في آسيا
الأمم المتحدة: نصف مليار شخص يعانون من «الجوع» في آسيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

لا يزال قرابة نصف مليار شخص في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يعانون من الجوع وسوء التغذية، وفقا لتقرير أصدرته عدة وكالات تابعة للأمم المتحدة، الأربعاء.
وتظهر البيانات التي جمعتها الأمم المتحدة تقدما بطيئا، بل وتراجعا، في مكافحة إصابة الأطفال بالهزال والتقزم وغير ذلك من المشكلات المتعلقة بسوء التغذية.
وهذا التراجع المتفاقم يعني أنه رغم النمو الاقتصادي السريع نسبيا لدول المنطقة، فإن الدخول لا تزداد بسرعة كافية للمساعدة في ضمان إيصال وجبات غذائية لمئات الملايين الذين ما زالوا يعيشون في فقر.
ويحث التقرير حكومات المنطقة على التوفيق بين الجهود الرامية للقضاء على الفقر والسياسات ذات الصلة بالتغذية والصحة والتعليم.
وتدعو «خطة التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030» إلى القضاء على الجوع وضمان حصول جميع الناس على الغذاء الكافي على مدار العام.
وقال كوندهافي كاديريسان، مساعد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو): «لسنا على الطريق الصحيح». وأضاف: «لقد تباطأت وتيرة إحراز تقدم في التصدي لنقص الغذاء في السنوات القليلة الماضية.»
ويواجه أكثر من خمس سكان منطقة آسيا والمحيط الهادئ انعداما غذائيا من مستوى المعتدل إلى الحاد، مما يعني أنهم يجب أن يصابوا بالجوع في جزء من العام، وقد يمضون أياما من دون طعام في أسوأ الحالات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=57456
عدد المشـاهدات 510   تاريخ الإضافـة 12/12/2019 - 05:36   آخـر تحديـث 09/08/2020 - 13:00   رقم المحتـوى 57456
محتـويات مشـابهة
النزاهة عن صفحات الكترونية: تختلق منشورات مزيفة باسمنا تستهدف شخصيات عامة
الشخصيَّة العراقيَّة بين الازدواج والإزاحة
النزاهة توقف صرف (40) مليار دينار لـ(440) معاملة مزوَّرة في الديوانية
البنتاغون: نستعد لمواجهة محتملة مع الصين في جميع أرجاء آسيا
الماليـة البرلمانيـة تتحـدث عن ضرورة السيطـرة على المنـافذ: ستضيف (10) مليارات دولار للخزينة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا