2226
29/09/2020

 
2226 AlmustakbalPaper.net الرؤساء الأربعة: لسنا في حالة حرب AlmustakbalPaper.net وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض AlmustakbalPaper.net في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين AlmustakbalPaper.net بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية AlmustakbalPaper.net
عضو بالأمن البرلمانية عن التحقيق باستهداف المهندس وسليماني: وصل إلى مراحل متقدمة
عضو بالأمن البرلمانية عن التحقيق باستهداف المهندس وسليماني: وصل إلى مراحل متقدمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية كريم عليوي، أمس السبت، أن لجنة التحقيق باغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني ومرافقيهم وصلت إلى «مراحل متقدمة»، لافتاً إلى أن اللجنة ستستكمل تحقيقاتها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال عليوي، في تصريح صحفي، إن «اللجنة التحقيقية المشكلة من قبل الحكومة برئاسة وزير الداخلية للتحقيق بجريمة استهداف القادة الشهداء، وصلت إلى مراحل متقدمة في التحقيقات»، موضحاً أن «اللجنة ما زالت تجري التحقيقات بغية استكمال جميع جوانب التحقيقات للوصول إلى نتائج نهائية وكشف المتورطين فيها». وأضاف عليوي، أن «هناك بوادر إيجابية ونتائج ستكون واضحة ودقيقة وسيتم إطلاع الرأي العام عليها بشكل شفاف وواضح حال استكمال التحقيقات»، مشيراً إلى أن «المعلومات التي لدينا تفيد بأن اللجنة ستكمل كافة الإجراءات المتعلقة بالتحقيقات خلال الأيام القليلة المقبلة لكشف الجناة والأمور المتعلقة باغتيال القادة».
وكان المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبد الكريم خلف أعلن، الثلاثاء الماضي، عن توصل اللجنة المشكلة في التحقيق بشأن الضربة الجوية الأميركية التي استهدفت نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني إلى «استنتاجات مهمة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58433
عدد المشـاهدات 277   تاريخ الإضافـة 19/01/2020 - 13:39   آخـر تحديـث 28/09/2020 - 16:17   رقم المحتـوى 58433
محتـويات مشـابهة
البخاتي يعلن الوصول لـ «مراحل نهائية» في مفاوضات تنفيذ ميناء الفاو
البرلمان يؤجل التصويت على «الدوائر الانتخابية» إلى الشهر المقبل
المالية البرلمانية عن تأخر رواتب أيلول: الأموال غير مؤمنة بالكامل
وزير النقل يعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية إلى تركيا والهند
محافظ نينوى: الشروع بإعادة اعمار «300» منزل مدمر شمال الموصل

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا