2088
22/02/2020

 
ادارة الصقور تعيد ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية AlmustakbalPaper.net برشلونة ينجز صفقة برايثوايت خلال ساعات AlmustakbalPaper.net سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول AlmustakbalPaper.net ما سبب غضب مبابي من توخيل؟ AlmustakbalPaper.net منتخبنا الشباب يجري مرانه الاخير قبل مواجهة الكويت AlmustakbalPaper.net
كلوب: على الجماهير أن تحتفل.. لكن شيئاً لـم يتغير
كلوب: على الجماهير أن تحتفل.. لكن شيئاً لـم يتغير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه سعيد لشعور المشجعين باقترابهم من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، بيد أنه أصر على أن التركيز سيبقى منصبا على كل مباراة على حدة.
جاءت تصريحات كلوب هذه بعد الفوز المهم الذي حققه فريقه على ضيفه مانشستر يونايتد 2-0 مساء الأحد، ضمن الجولة 23 من البريميرليج، ليبتعد في الصدارة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، وله مباراة مؤجلة أيضا.
وردد جمهور ليفربول خلال اللقاء أغنية تقول «سنفوز بلقب الدوري»، وهو ما علق عليه كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بقوله: «يمكنهم أن يغنوا ذلك، لقد غنوا هذه الأغنية في السابق عدة مرات على ما أعتقد، ليس لدي مشكلة حيال الأمر».
وأضاف: «على الكل أن يحتفل بالوضع الحالي، لكن بالنسبة لنا فإن شيئا لم يتغير، نعيش الوضع ذاته مع زيادة 3 نقاط فقط، سأخبركم مباشرة في اللحظة التي تتغير فيها الأمور، لكن في هذه اللحظة لم يتغير أي شيء».وجمع ليفربول 64 نقطة من 66 ممكنة في الدوري حتى هذه اللحظة، وعن ذلك قال كلوب في تصريحات أخرى لشبكة «سكاي سبورتس»: «ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كنا سنتعثر أم لا، لا أكترث».وتابع: «أولا وأخيرا إنها مسابقة البريميرليج، سنلعب أمام وولفرهامبتون يوم الخميس، إنه التحدي الاستثنائي المقبل لنا، لا توجد مساحة متبقية في عقلي لأمر آخر».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58544
عدد المشـاهدات 99   تاريخ الإضافـة 21/01/2020 - 11:34   آخـر تحديـث 21/02/2020 - 20:13   رقم المحتـوى 58544
محتـويات مشـابهة
سيميوني يكشف السر وراء فوز فريقه على ليفربول
لماذا يدفع النوم السيئ النساء إلى الإقبال على الطعام بكثرة ؟
الكهرباء تنظم الاحتفالية السنوية لليوم الوطني لترشيد واستدامة الطاقة على ارض متنزه الزوراء
رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل وزير الخارجية ورئيس جهاز المخابرات
مفوضية: «بيع الأعضاء» أعلى جرائم الاتجار بالبشر في العراق

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا