2226
28/09/2020

 
2226 AlmustakbalPaper.net الرؤساء الأربعة: لسنا في حالة حرب AlmustakbalPaper.net وزير النقل ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت ويؤكد: ميناء الفاو سينجز بالقروض AlmustakbalPaper.net في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين AlmustakbalPaper.net بلا كفيل.. الرشيد يطلق قروض (٤٠) مليون دينار للموظفين لترميم الوحدات السكنية AlmustakbalPaper.net
بارزاني يشكر ألمانيا «حكومة وبرلمان» على استئناف تدريب البيشمركة
بارزاني يشكر ألمانيا «حكومة وبرلمان» على استئناف تدريب البيشمركة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

وجه رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، أمس الاثنين، شكره لألمانيا «حكومةً وبرلماناً» بعد قرار استئناف تدريب قوات البيشمركة، فيما اكد على أهمية مواصلة دعم التحالف الدولي لقوات البيشمركة والجيش العراقي، فيما حذر أن تنظيم «داعش» لا يزال خطراً كامناً في بعض مناطق العراق.
وقال بارزاني في بيان إنه استقبل وفداً برلمانياً ألمانياً تألف من مفوض الحكومة الألمانية للحرية الدينية ماركوس غروبل، والعضو في لجنة الشؤون الخارجية يورغن هاردت.
وفي اللقاء الذي حضره مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان سفين دزيي وممثل حكومة الإقليم لدى ألمانيا دلشاد بارزاني والقنصل الألماني في أربيل باربارا فولف، جرى بحث آخر مستجدات العراق والمنطقة والعلاقات بين إقليم كردستان وألمانيا، بحسب البيان.
ووجه رئيس حكومة إقليم كردستان شكره ل‍ألمانيا، حكومةً وبرلماناً، بعد قرار استئناف تدريب قوات البيشمركة، مؤكداً على أهمية مواصلة دعم التحالف الدولي لقوات البيشمركة والجيش العراقي، خاصة أن تنظيم داعش لا يزال خطراً كامناً في بعض مناطق العراق.
هذا وأشار الوفد البرلماني الألماني الى مكانة إقليم كوردستان كعامل استقرار مهم بالنسبة للعراق والمنطقة، كما عبّر عن استعداد ألمانيا لتعزيز العلاقات وخصوصاً في التجارة والاستثمار.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=58713
عدد المشـاهدات 270   تاريخ الإضافـة 28/01/2020 - 10:25   آخـر تحديـث 27/09/2020 - 22:00   رقم المحتـوى 58713
محتـويات مشـابهة
الاستخبارات تلقي القبض على انتحاري في نينوى
أوزبكستان توافق على مواجهة العراق
كم من الوقت يمكن أن تبقى على قيد الحياة دون شرب الماء؟
أهم الخضراوات التي تساعد على تنظيف الأسنان
الجيش التركي يفتح النار على منطقة حدودية بإقليم كردستان

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا