2307
27/01/2021

 
المفوضية تسجل (52) حزباً سياسياً جديداً و(8) تحالفات لدخول الانتخابات AlmustakbalPaper.net أمانة مجلس الوزراء تجري تعديلات جديدة على آلية منح القروض للمشاريع AlmustakbalPaper.net الكاظمي لرئيس شركة «توتال»: ماضون بتوفير بيئة مناسبة للعمل والاستثمار AlmustakbalPaper.net كواليس الموازنة: فرض «ضريبة» على الراتب الكلي AlmustakbalPaper.net بعد مداولات مشحونة.. رئيس الوزراء الإيطالي يقدم استقالته AlmustakbalPaper.net
هل يمكن صنع معقم اليدين في المنزل؟
هل يمكن صنع معقم اليدين في المنزل؟
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
باتت المعدات والمستحضرات الطبية سلعا «إستراتيجية» في معظم دول العالم حاليا، مع تفشي فيروس كورونا في معظم الدول، لا سيما معقم اليدين.
فهل يمكن صنع معقم اليدين في المنزل؟ سؤال طرحه الكثيرون بعدما فشلوا في العثور على المطهر بالأسواق، بسبب الإقبال الكبير عليه خلال هذه الفترة.ونقل موقع «فوكس نيوز» الأميركي عن ماني ألفاريز أخصائي طب النساء والأكاديمي بكلية الطب في جامعة نيويورك، قوله إن صناعة مطهر اليد في المنزل يمكن أن ينطوي على مخاطر عديدة، خصوصا في حال تم اتباع بعض الوصفات المعروضة على الإنترنت.
وقدم ألفاريز وصفة سهلة لصنع مادة مماثلة منزليا، تشمل المكونات الأساسية: الكحول أو كحول الأيزوبروبيل، وجل الصبار (الألوفيرا)، وبعض الزيوت الأساسية مثل زيت الشاي أو اللافندر.
وأضاف: «احرص دائما على تقنية (من 2 إلى 1).. أي ملعقتين من الكحول وملعقة من جل الصبار، مما سيبقي نسبة الكحول في حدود 60 بالمئة، وهذا هو المطلوب».وتابع: «بعدها، يجب أن يتم وضع هذا الخليط في مكان نظيف، باستخدام أدوات معقمة قدر الإمكان».وتقول منظمة الأدوية والغذاء الأميركية إن «المطهرات لكي تعمل بشكل صحيح يجب أن يفوق تركيز الكحول فيها 60 بالمئة ونسبة من سائل آخر لكي يعطي رائحة جيدة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59795
عدد المشـاهدات 1621   تاريخ الإضافـة 18/04/2020 - 10:42   آخـر تحديـث 27/01/2021 - 10:39   رقم المحتـوى 59795
محتـويات مشـابهة
وزير التخطيط يثني على معرض «صنع في العراق».. ويؤكد: هناك شركات حكومية لـم يعد وجودها مبررا
الصحة تصدر توجيهات لتجنب الموجة الثانية لـ»كورونا».. وتحذر: يمكن أن تكون أقسى من الأولى
علاجات منزلية بسيطة لعلاج تشقق اليدين في الشتاء
الصناعة: سيتم افتتاح مصنع الحديد والصلب في البصرة العام المقبل
وزير الصناعة ومدير شركة الفارس في البرلمان بشأن قرار نقل مصنع الاحبار

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا