2190
09/08/2020

 
العراق وأميركا: مفاوضات وجها لوجه AlmustakbalPaper.net اللبنانيون ينزلون إلى الشوارع بتظاهرات «يوم الحساب» AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يزور قضاء التاجي وناحية الوحدة لمتابعة الجهد الخدمي واللقاء بالوجهاء والأهالي AlmustakbalPaper.net كاتانيتش يختار 26 لاعباً محلياً لمعسكر أربيل AlmustakbalPaper.net
«الآيس كريم».. نكهة الغاز المسيل للدموع
«الآيس كريم».. نكهة الغاز المسيل للدموع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يبحث عشاق المثلجات والجيلاتو والآيس كريم عن النكهات المميزة وخصوصا في فصل الصيف الحار، الأمر الذي يشجع العاملين في هذا القطاع على ابتكار منتجات غريبة.
ومن النكهات الغريبة التي ابتكرها محل لبيع الآيس كريم في هونغ كونغ، نكهة «الغاز المسيّل للدموع»، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.
ويقول صاحب محل الآيس كريم الذي لم يكشف عن اسمه، إنه قدم النكهة الغريبة لإظهار الدعم للحركة السياسية والاحتجاجات المؤيدة لمزيد من الحريات الديمقراطية في الجزيرة.
وتحدث صاحب المحل لوسائل الإعلام قائلا: «أردنا صنع نكهة تذكر الناس بأنه لا يزال عليهم الاستمرار في الحركة الاحتجاجية وعدم فقدان شغفهم».
ووفقا لوسائل إعلام محلية في هونغ كونغ، فإن المكوّن الرئيسي للآيس كريم «الغريب» هو حبوب «الفلفل الأسود» لتذكير مواطني الجزيرة بطلقات الفلفل التي أطلقتها الشرطة خلال المظاهرات العام الماضي.وعلّقت الزبونة أنيتا وونج على نكهة المنتج قائلة «طعمها مثل الغاز المسيل للدموع. تشعر بصعوبة في التنفس، وهي حقا لاذعة ومزعجة. يجعلني تذوقها أرغب في شرب الكثير من الماء على الفور. أعتقد أن هذا يذكرني بمدى الألم عند التأثر بالغاز»، وفقا للأسوشيتد برس.وجرّب صاحب محل الآيس كريم، البالغ من العمر 31 عاما، عددا من المكونات المختلفة مثل الوسابي أو الفجل الياباني والخردل قبل اتخاذ قراره بشأن النكهة النهائية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61056
عدد المشـاهدات 210   تاريخ الإضافـة 14/06/2020 - 08:40   آخـر تحديـث 08/08/2020 - 07:29   رقم المحتـوى 61056
محتـويات مشـابهة
مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطاقه يتفقد محطات جنوب بغداد الغازية الأولى والثانية والحرارية
ملاكات انتاج كهرباء المنطقة الوسطى تتمكن من ادخال (٥) وحدات توليدية الى العمل تعمل على الغاز الطبيعي في محطة جنوب بغداد الغازية الثانية
وزير النفط: نسعى لزيادة الإيرادات المالية وايقاف حرق الغاز خلال سنوات قليلة
محافظ بغداد يزور مصنع الغازات الطبية ويبحث تأمين حاجة المستشفيات من الأوكسجين
الكهرباء: الاتفاق على استيراد الغاز الإيراني لا يتعارض مع الإعفاءات الأميركية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا