2189
07/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
مدرب ليوث الرافدين: نحن في المجموعة الأقوى والأصعب بكأس آسيا
مدرب ليوث الرافدين: نحن في المجموعة الأقوى والأصعب بكأس آسيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد مدرب منتخبنا الوطني للشباب قحطان جثير على صعوبة القرعة التي وضعت ليوث الرافدين في المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واليابان البحرين، القرعة التي أقيمت يوم الخميس عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويشارك في النهائيات 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وقال جثير في بيان للهيئة التطبيعية، ان «الجميع يعرف حجم وقوة منتخبات كوريا الجنوبية واليابان، فهم منتخبات قوية ولديهم تخطيط طويل بالنسبة للفئات العمرية، وحتى منتخب البحرين لا يقل شأناً، لأنهم منتخب متطور وليس بالسهل».وأضاف جثير «سنبدأ من الآن الإعداد الفعلي والحقيقي للبطولة التي ستبدأ في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وسأجلس مع الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم لوضع المنهاج الخاص بمعسكر المنتخب وإقامة المباريات الودية قبل الذهاب للبطولة القارية».
وأشار جثير إلى أنه «ينتظر قرار خلية الأزمة الحكومية للسماح للاعبين بالعودة للتدريبات، لكي نبدأ الخطوة الأولى للتحضير لبطولة آسيا، خصوصاً إن جميع اللاعبين لم يمارسوا كرة القدم منذ فترة، وعلينا أعادة تأهيلهم فنياً وبدنياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61168
عدد المشـاهدات 239   تاريخ الإضافـة 21/06/2020 - 10:44   آخـر تحديـث 06/08/2020 - 23:08   رقم المحتـوى 61168
محتـويات مشـابهة
الرافدين: استمرار صرف رواتب الموظفين لشهر تموز عن طريق الماستر كارد
الرافدين يدعو المواطنين لإيداع أموالهم بالمصرف
تحديد موعد توفر لقاح فيروس «كورونا» بالعراق.. الصحة: سيوزع مجاناً بين المواطنين
الداخلية للمواطنين: هكذا تحصل على جوازك وأنت في المنزل
البنتاغون: نستعد لمواجهة محتملة مع الصين في جميع أرجاء آسيا

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا