2189
06/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
جوارديولا: كلوب مفيد لكرة القدم.. وسنواجه ريال مدريد بأي مكان
جوارديولا: كلوب مفيد لكرة القدم.. وسنواجه ريال مدريد بأي مكان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بغريمه يورجن كلوب مدرب ليفربول، قبل قمة الغد التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز. واستهل جوارديولا مؤتمرا صحفيا عقد اليوم بالحديث عن اقتراب ليروي ساني من الرحيل إلى بايرن ميونخ قائلا: «الأمر يبدو كذلك، ولكنه لم يحسم بعد، هناك بعض التفاصيل الصغيرة ولكنه يبدو أنه في طريقه إلى النادي البافاري». وتابع: «نتمنى له كل الأفضل، ونشكره على السنوات التي قضيناها معًا، سيملك فصلا آخر في ناد مذهل هو بايرن ميونخ، أراد الرحيل، وكل شخص له حياته الخاصة، وهو من قرر المضي، كنا نحب بقاءه، ولكنه رأى أن الرحيل أفضل له وسيكون سعيدًا هناك».
مواجهة ليفربول  
وعلق على مباراة ليفربول: «أمامنا الكثير من المباريات، نرغب في تقديم مستوى جيد غدًا والخروج بنتيجة إيجابية أمامه وأمام ساوثهامبتون للوصول بأفضل صورة إلى مباراة آرسنال (نصف نهائي كأس الاتحاد)، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هو اللعب بصورة جيدة في البريميرليج».
وعن شعوره إزاء منعه من ارتداء الشريط الأصفر: «هذا سؤال للبريميرليج ولمن منعني، كل الحالات الإنسانية يجب الدفاع عنها، وهذا الشريط الأصفر مخصص للسجناء في سجونهم، وأن نطالب الناس بالتصويت، لم يسمح لي بارتداء الشريط الأصفر، ولكني أحضره معي في كل مرة، ومع وجود حركة السود مهمة، تم تشجيعنا بالفعل على المساهمة في تحسين المجتمع».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61404
عدد المشـاهدات 130   تاريخ الإضافـة 02/07/2020 - 13:04   آخـر تحديـث 04/08/2020 - 01:22   رقم المحتـوى 61404
محتـويات مشـابهة
إيمري: أحلم بلقب مع فياريال
جوارديولا: بيلسا مرجع للآلاف.. ومتحمس لمواجهة الريال
النسخة العربية للنظام الاساسي لاتحاد الكرة متاحة خلال ايام
الحكيم يطالب الكاظمي بفتح تحقيق فوري بأحداث منع دخول متظاهري رفحاء الى بغداد
أوباميانج سيتجاهل برشلونة وريال مدريد في هذه الحالة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا