2190
09/08/2020

 
العراق وأميركا: مفاوضات وجها لوجه AlmustakbalPaper.net اللبنانيون ينزلون إلى الشوارع بتظاهرات «يوم الحساب» AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يزور قضاء التاجي وناحية الوحدة لمتابعة الجهد الخدمي واللقاء بالوجهاء والأهالي AlmustakbalPaper.net كاتانيتش يختار 26 لاعباً محلياً لمعسكر أربيل AlmustakbalPaper.net
نادي الشرطة: لـم نناقش اي تعديل للملاك التدريبي ومفاوضاتنا مستمرة مع المحترفين
نادي الشرطة: لـم نناقش اي تعديل للملاك التدريبي ومفاوضاتنا مستمرة مع المحترفين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

اكد امين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم، السبت، ان ادارة النادي تسير بخطوات واثقة لأكمال صفوف الفريق من خلال خارطة الطريق التي وضعه الجهاز الفني.
وقال بحر العلوم في بيان، ان «ادارة النادي تسير بخطوات هادئة وواثقة لأكمال تشكيل فريق الكرة بالتشاور مع المدير الفني للفريق الذي منحناه كامل الصلاحيات لأختيار ادواته من اللاعبين، حيث تم استقطاب نخبة من اللاعبين الذي برزوا مع انديتهم في الموسمين الماضيين».
واضاف انه «خلال الاسبوع المقبل سيتم حسم المرحلة الثانية من خطة انشاء الفريق حيث سيتم تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين مثلوا كرة الشرطة الموسم الماضي حسب ما تم تحديده من قبل الجهاز الفني».
واشار بحر العلوم الى ان «المرحلة الثالثة سيتم التركيز فيها على ملف المحترفين الذين تم اختيارهم بعناية من خلال اطلاع الجهاز الفني على مستوياتهم الفنية خلال المواسم الماضية وسيصار الى اعلان تسميتهم بعد التعاقد بشكل رسمي، حيث سيشكل المحترفين الاضافة الحقيقية للفريق في البطولات المحلية والخارجية».
واوضح انه «فيما يخص الملاك المساعد فأن ادارة النادي لم تناقش لهذه اللحظة مسألة اجراء اي تعديل، على الرغم من طلب المدرب عبد الغني شهد اضافة المدرب المساعد حسين عبد الواحد وسيتم مناقشة كل هذه التفاصيل في اجتماع الادرة القادم بعد تحسن الوضع الصحي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61458
عدد المشـاهدات 253   تاريخ الإضافـة 06/07/2020 - 09:59   آخـر تحديـث 08/08/2020 - 16:05   رقم المحتـوى 61458
محتـويات مشـابهة
تراجع مستوى المحترفين يضع كاتانيتش في مأزق
الميناء يوضح حقيقة إجراء تعديلات إدارية
رئيس نادي نفط الجنوب: لا صحة لما ينشر عن اقالة الهيئة الإدارية
بطل عراقي يطيح بمنافسه الكندي في بطولة العالـم للفنون القتالية المختلطة
سيتين: ميسي لـم يقصدني.. وسنحقق دوري الأبطال في هذه الحالة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا