2194
14/08/2020

 
خبير انتخابي: المفوضية بحاجة الى 300 ألف موظف في يوم الاقتراع AlmustakbalPaper.net نائبة بالاتحاد تعلن تسليم ملف خروقات الاراضي في المتنازع عليها الى بغداد AlmustakbalPaper.net الاستخبارات تلقي القبض على «عائلة داعشية» أثناء محاولتها الدخول إلى العراق AlmustakbalPaper.net حكومة كردستان عن مفاوضاتها مع بغداد: قدمنا كل التنازلات للتوصل لاتفاق AlmustakbalPaper.net الموقف الوبائي لـ «كورونا»: ارتفاع بالإصابات وانخفاض بالوفيات AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الاوكسجين عبر منفذ الشلامجة
محافظ البصرة يعلن وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الاوكسجين عبر منفذ الشلامجة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

اعلن رئيس خلية الازمة المحلية في البصرة المحافظ اسعد عبد الامير العيداني عن وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الأوكسجين البالغ عددها (600) اسطوانة، مشيراً الى انها وصلت اليوم من الجانب الايراني عبر منفذ الشلامجة الحدودي .
وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان عدد الأسطوانات (600) اسطوانة وهي الوجبة الثانية التي تصل للبصرة بعد ان وصلت (500) اسطوانة في الوجبة الاولى من اصل (4000) اسطوانة ، مقدماً شكره لمدير المنافذ الحدودية في العراق وادارة منفذ الشلامجة لجهودهم بالتعاون والتنسيق مع خلية الازمة في التعاون وإجراء التسهيلات من اجل ايصال اسطوانات الاوكسجين لمستشفيات المحافظة .
من جانبه، اوضح عضو خلية الازمة المحلية في البصرة حكيم المياحي انه بتوجيه رئيس خلية الازمة العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني تم متابعة ادخال اسطوانات الاوكسجين البالغ عددها (600) اسطوانة وسيتم توزيعها على المستشفيات حسب توجيهات رئيس خلية الأزمة في البصرة.
إلى ذلك، وجه محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني بزيادة أعداد العاملين في ردهات العزل الوبائية، والاستمرار بدعم توفير قناني الأوكسجين، جاء ذلك خلال زيارته إدارة مستشفى البصرة التعليمي.
وقال العيداني للمركز الإعلامي، بحضور عضو مجلس النواب الشيخ مزاحم التميمي ومدير الصحة الدكتور عباس التميمي، بحثنا الخدمات الصحية المقدمة في ردهات العزل الوبائية في المحافظة، لافتا إلى إدارة المستشفى قدمت شرح كامل عن الاحتياجات وبعض الصعوبات التي تواجهها في عملها.
واضاف» تم الاتفاق على زيادة أعداد العاملين في المستشفى من الفرق الداعمة، فضلا عن التعاقد مع شركة متخصصة لتنظيم وضع الأوكسجين في الردهات الوبائية من حيث النصب والصيانة، إلى جانب العمل على توفير باقي الاحتياجات.
ودعا محافظ البصرة، أهالي المحافظة الى ضرورة الالتزام أثناء رفع الحظر الجزئي، وارتداء الكمامات والقفازات الطبية وعدم إقامة التجمعات، إلى جانب التزام أصحاب المحال والأسواق وسيارات الأجرة إلى ضرورة تطبيق تعليمات الوقاية الصحية كي لا يتعرضوا للمسألة القانونية لمخالفة التعليمات الصحية، من أجل العمل على اجتياز الأزمة الصحية.
من جانبه عبر عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة، الشيخ مزاحم التميمي، عن سعادته لتواصل خلية الأزمة المحلية في البصرة، في العمل بكل الاوقات لتوفير احتياجات الكادر الطبي.
واضاف قائلا للمركز الإعلامي بحثنا احتياجات مستشفى البصرة التعليمي، وتحدثنا عن كل المشاكل التي تعترض أعمالهم، لافتا إلى أن السيد المحافظ وجه بحلها بالسرعة الممكنة، منوها إلى أن الأيام المقبلة ستشهد ارتفاع بمستوى الخدمات الصحية المقدمة.
وأشار إلى أن نواب البصرة من جانبهم يواصلون العمل كلا حسب مجال عمله في دعم جهود الحكومة المحلية وخلية الازمة في المحافظة، مؤكدا على أن خلية الأزمة البرلمانية بدورها تواصل العمل بالتنسيق مع خلية الصحة المركزية ووزارة الصحة والحكومات المحلية على توفير ما تحتاجه من أموال وتشريعات وأمور دعم لوجستية مهمة لادامة حملة مكافحة فايروس كورونا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61464
عدد المشـاهدات 467   تاريخ الإضافـة 06/07/2020 - 10:03   آخـر تحديـث 14/08/2020 - 03:33   رقم المحتـوى 61464
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يستذكر «الصقر العراقي» الذي استشهد بجبل سنجار
إطلاق العشرات من مشاريع تطوير البنى التحتية في الأحياء السكنية بمحافظة البصرة
وزير النقل لمحافظ كركوك: نعتزم تسيير رحلات داخلية الى المحافظة
يوفنتوس يعلن غياب نجمه 3 أشهر
الرافدين يعلن شمول منتسبي حماية المنشآت والنجدة بالسلف الشخصية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا