2190
09/08/2020

 
العراق وأميركا: مفاوضات وجها لوجه AlmustakbalPaper.net اللبنانيون ينزلون إلى الشوارع بتظاهرات «يوم الحساب» AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يزور قضاء التاجي وناحية الوحدة لمتابعة الجهد الخدمي واللقاء بالوجهاء والأهالي AlmustakbalPaper.net كاتانيتش يختار 26 لاعباً محلياً لمعسكر أربيل AlmustakbalPaper.net
كلوب يضرب المثل بماني.. ويحذر لاعبيه قبل مواجهة برايتون
كلوب يضرب المثل بماني.. ويحذر لاعبيه قبل مواجهة برايتون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

حذر مدرب ليفربول يورجن كلوب من الاستهانة بمواجهة الفريق المقبلة أمام برايتون مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع حاليا لكسر الرقم القياسي لأعلى رصيد نقطي في موسم واحد، والمسجل باسم مانشستر سيتي (100 نقطة). وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي مساء الثلاثاء: «إنه (برايتون) فريق كرة قدم جيد حقا، ما فعله في الموسم الماضي كان مذهلا، انتهج طريقة لعب مناسبة أكثر، (المدرب جراهام بوتر) يقوم بعمل جيد هناك». وأضاف: «لقد غيروا مقاربتهم للعبة منذ فترة التوقف، لذلك لا نعرف حقا ما سنواجهه، يجب أن نكون مستعدين لذلك، بعد ذلك أمامنا مباريات أمام بيرنلي وآرسنال وتشيلسي ونيوكاسل، وجميع هذه الفرق تقاتل لسبب ما».
 فترات الاستراحة
وعرج كلوب إلى مسألة فترات الاستراحة خلال شوطي المباراة من أجل تناول المياه، وقال: «إنها فكرة جيدة جدا، الشبان في سباق فرنسا للدراجات يشربون المياه عندما يحتاجون لذلك وليس فقط عندما يكون الجو مشمسا».
وتابع: «أحب الفكرة من وجهة نظر مشجع رياضي، لا أعتقد أنها ستستمر للموسم المقبل لكن ربما أكون مخطئا، إنها جيدة حقا للاعبين وللمدربين، أحظى بـ10 ثوان للتحدث مع اللاعبين، ولا يعتبر ذلك تدريبا بالمعنى الحقيقي». وأشاد كلوب بجهازه الفني المساعد عند الحديث عن احتمالية عدم وجود ميداليات كافة لجميع أعضاء الفريق عند التتويج، وقال: «لا أعتقد أن مساهمات المعاونين كانت صغيرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61494
عدد المشـاهدات 110   تاريخ الإضافـة 08/07/2020 - 10:13   آخـر تحديـث 08/08/2020 - 08:00   رقم المحتـوى 61494
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي يعلن تأمين رواتب تموز وإطلاقها قبل العيد
البنتاغون: نستعد لمواجهة محتملة مع الصين في جميع أرجاء آسيا
العامري يتحدث عن «اجتياح تركي» ويحذر من مخطط مشابه لمخطط سوريا
الدعوة يتحدث عن «التمييز» ويحذر من مشروع «يهدد استقرار» مؤسسات الدولة
جوارديولا: بيلسا مرجع للآلاف.. ومتحمس لمواجهة الريال

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا