2194
14/08/2020

 
خبير انتخابي: المفوضية بحاجة الى 300 ألف موظف في يوم الاقتراع AlmustakbalPaper.net نائبة بالاتحاد تعلن تسليم ملف خروقات الاراضي في المتنازع عليها الى بغداد AlmustakbalPaper.net الاستخبارات تلقي القبض على «عائلة داعشية» أثناء محاولتها الدخول إلى العراق AlmustakbalPaper.net حكومة كردستان عن مفاوضاتها مع بغداد: قدمنا كل التنازلات للتوصل لاتفاق AlmustakbalPaper.net الموقف الوبائي لـ «كورونا»: ارتفاع بالإصابات وانخفاض بالوفيات AlmustakbalPaper.net
أطعمة تسبب حرقة في المعدة... تجنبوها!
أطعمة تسبب حرقة في المعدة... تجنبوها!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت الدكتورة ألبينا كوميساروفا أخصائية علم التغذية وأمراض الغدد الصماء، أن على الذين يعانون من حرقة المعدة استبعاد البصل والحمضيات وغيرها من نظامهم الغذائي.
وتشير الأخصائية، إلى أنه من الأفضل لهم تناول كمية طعام قليلة ولكن عدة مرات في اليوم، بحيث تكون آخر وجبة طعام قبل ثلاث ساعات من الخلود للنوم، ولا تنصح بشرب الماء بعد هذه الوجبة.
وتقول، «قللوا قدر الإمكان من تناول الطماطم والبصل والألبان المخمرة والشوكولاتة والقهوة والنعناع والمشروبات الغازية والحمضيات والأطعمة الدهنية والتوابل الحارة والمشروبات الكحولية. لأنه قد تكون هناك ردود فعل فردية. لذلك يجب في هذه الحالة تسجيل المواد الغذائية التي يتناولها الشخص في كل وجبة، لتحديد المادة الغذائية التي تسبب له حرقة في المعدة».
وتنصح الخبيرة بمراقبة الوزن والإقلاع عن التدخين. لأن الأخير وفقا لها، يسبب التهاب الغشاء المخاطي للجزء السفلي من المريء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61531
عدد المشـاهدات 93   تاريخ الإضافـة 09/07/2020 - 11:05   آخـر تحديـث 12/08/2020 - 16:34   رقم المحتـوى 61531
محتـويات مشـابهة
ما علاقة الخرف بالأطعمة التي نأكلها؟
العتبة الحسينية تعلن عن انجاز أكبر مفقس للاسماك في العراق تبلغ طاقته الإنتاجية «مليون» يرقة
تعرف على أطعمة «السعادة»
أطعمة تسبب العطش في الصوم لن تتوقعها
تطبيقات خطيرة على أندرويد تسبب إتلاف هاتفك الذكي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا