2189
06/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
بإشراف محافظة البصرة.. انطلاق خدمات جراحة القلب في مستشفى النفط
بإشراف محافظة البصرة.. انطلاق خدمات جراحة القلب في مستشفى النفط
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

 تحت اشراف محافظة البصرة، سلمت شركة نفط البصرة، مستشفاها تسليما اوليا، لدائرة صحة المحافظة ليكون مركزا لجراحة القلب.
وقال النائب الثاني لمحافظ البصرة الدكتور ضرغام الاجودي أنه بناء على توجيهات محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني، اشرفنا على اتفاقية تسليم مستشفى النفط لدائرة الصحة بعد الاتفاق مع وزارة النفط وادارة شركة نفط البصرة، لافتا إلى أن المستشفى يعد أكبر مركز تخصصي لجراحة القلب في المنطقة الجنوبية.واضاف أن المستشفى سيباشر خلال اليومين المقبلين بتقديم خدماته لجميع أهالي البصرة وموظفي شركة نفط الجنوب، مؤكدا رفض الحكومة المحلية في البصرة دعوة البعض لتحويل المستشفى لشركة استثمارية لتديره، مشددا على ضرورة أن يقدم جميع خدماته لأهالي البصرة.
وأشار الى ان تحويل مستشفى النفط إلى مركز لجراحة القلب، جاء كإجراء سريع وعاجل في ظل الأزمة الصحية، وخصوصا بعد تخصيص مستشفى البصرة التعليمي ومستشفى الموانىء لاستقبال المصابين بفايروس كورونا.
من جهته اوضح مدير صحة البصرة الدكتور عباس التميمي أن المستشفى الذي يضم 100 سرير و16 سريرا للعناية المركزة ومثلها في مركز إنعاش القلب مع ثلاث صالات عمليات للقلب المفتوح، لافتا إلى أن المستشفى سيقدم خدماته لأهالي البصرة في مجال الطب وجراحة القلب وعمليات القسطرة والقلب المفتوح، منوها إلى أن المستشفى يضم أحدث الأجهزة التي تدربت عليها الكوادر الطبية .
وذكر أن دائرته عملت على نقل الأطباء الاختصاص من قسم القلب في مستشفى التعليمي إلى هذه المستشفى.
ودعا كافة المراجعين من أصحاب امراض وجراحة القلب في مستشفى الصدر التعليمي، التوجه الى مراجعة مستشفى النفط اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك للتخفيف بشأن الزخم الحاصل على مستشفى الصدر في المحافظة وتقديم الخدمات الطبية لهم بصورة متكاملة.
ومن الجدير بالذكر أن محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني كان قد أصدر توجيهات بافتتاح المستشفى بدءا من شهر تموز ليكون مركزا للجراحة القلبية، والذي يعد أكبر  مستشفى تخصصي لجراحة القلب وعمليات القسطرة والقلب المفتوح في المنطقة الجنوبية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61651
عدد المشـاهدات 134   تاريخ الإضافـة 15/07/2020 - 06:49   آخـر تحديـث 05/08/2020 - 06:30   رقم المحتـوى 61651
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يوجه بتخصيص أراض لمديريات تربية المحافظة
جهاز جديد يمكنه اكتشاف أمراض القلب في المنزل
العتبة الحسينية تعلن عن انجاز مركز الشفاء «11» بمستشفى الكندي في بغداد خلال «30» يوماً
محافظ البصرة يوجه بتشكيل لجنة تحقيق بشأن انهيار مرفق رياضي في المحافظة
محافظ البصرة يجدد رفضه تسريح العمالة البصرية العاملة في الشركات النفطية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا