2419
31/07/2021

 
محافظة النجف تعلن الخطة الأمنية والخدمية لعيد الغدير الأغر AlmustakbalPaper.net نائب يؤكد «ترحيل» قانـون جرائم المعلوماتيـة الى الدورة البرلمانية المقبلة AlmustakbalPaper.net وزير البيشمركة يتحدث عن «تعاون وتنسيق كبير» مع الجيش العراقي AlmustakbalPaper.net ضد سراق ومجرمين.. القوات الأمنية تنفذ «عمليات نوعية» في بغداد والمحافظات AlmustakbalPaper.net الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر AlmustakbalPaper.net
مسؤولة عراقية تحصل على جائزة المرأة العربية المتميّزة
مسؤولة عراقية تحصل على جائزة المرأة العربية المتميّزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حصلت وكيلة وزارة التخطيط العراقية، أزهار حسين صالح، نقيب المهندسين العراقيين، على جائزة المرأة العربية المتميّزة في دورتها الجديدة في حقل العمل العام.
وفي بيان صحفي، قالت المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية، رسل النعيمي، إن « أزهار حسين صالح هي أول امرأة عراقية تحصل على جائزة المرأة العربية المتميّزة منذ عام 2004، والتي تعدّ أهم جائزة عربية تقدّم للنساء المبدعات في حقول العمل والقيادة الإدارية، وتنظّم بالتعاون مع جامعة الدول العربية».
وأضافت النعيمي أن «لجنة التحكيم أثنت بتقدير عال على مسيرة وكيلة وزارة التخطيط في نطاق الوظيفة العمومية، والذي توّجته بانتخابها كأول امرأة تتولى منصب نقيب المهندسين في تاريخ العراق، منذ تأسيس النقابة عام 1959، والتي تضمّ في عضويتها أكثر من نصف مليون مهندس في مختلف التخصصات».
من جانبها عبّرت أزهار حسين صالح، عن سعادتها بهذا التكريم واعتبرت أن «هذه الجائزة الرفيعة تعدّ من أهم الجوائز التي تكرّم بها نساء العرب».
وأكدت الاستمرار في السير بخطى حثيثة على هذا النهج، لمواكبة التطور التكنولوجي الحاصل بغية تحقيق نمو وازدهار البلد.
وأشارت إلى أن «هذه الجائزة تأتي تكريما لدور المرأة العراقية المتميّز بالتطوير والبناء في ظل الظروف التي تمر بها البلاد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61825
عدد المشـاهدات 656   تاريخ الإضافـة 23/07/2020 - 10:49   آخـر تحديـث 29/07/2021 - 00:00   رقم المحتـوى 61825
محتـويات مشـابهة
الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر
كل شيء سيكون على ما يرام
إعلان مواعيد انطلاق المسابقات العراقية
اليونسكو تدرج منطقة عراقية على لائحة التراث العالمي
دولة اوربية تجري دراسات على تطوير لقاحات كورونا من حقن الى حبوب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا