2226
29/09/2020

 
المالية عن تأخر الرواتب: نعاني «قلة موارد» AlmustakbalPaper.net المفوضية تعلن اتخاذ «خطوات جادة» بشأن الانتخابات المبكرة وتؤكد تسجيل 15 مليون ناخب بايومترياً AlmustakbalPaper.net إيران: الإمام السيستاني ركن شامخ ولن نطيق التعرض لمنزلة المرجعية AlmustakbalPaper.net القائد العام يوجه بملاحقة مطلقي الصاروخ قرب المطار ويصدر أمراً بمعاقبة «القوة الماسكة» AlmustakbalPaper.net الاعرجي لهيكي: الحكومة عازمة على حفظ الامن AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يصدر أمراً بعدم جواز العمل بصفة محاضر مجاني
محافظ بغداد يصدر أمراً بعدم جواز العمل بصفة محاضر مجاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

أكد محافظ بغداد محمد جابر العطا، مخاطبة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن التخصيصات المالية للملاكات التدريسية والمحاضرين.
وقال العطا، في حديث لوسائل إعلام حكومية، إن «اجتماعاً عُقد مع هيئة الرأي التربوية المتكونة من 6 مديرين عامين يمثلون مديري التربية في بغداد، ونوقش فيه الكثير من الأمور الخاصة بعملهم ضمن الظروف الحالية».
وأضاف أن «الاجتماع تضمن الحديث عن الامتحانات النهائية للخارجيين وللصف السادس الاعدادي، والتأكيد على الضوابط الصحية، كالتباعد وارتداء الكمامات، والتعاون مع دوائر الكهرباء والصحة، لإعداد الظروف المناسبة لإجراء الامتحانات».
وكشف العطا عن «صدور أمر من رئاسة الوزراء والمالية بعدم جواز العمل بصفة محاضر مجاني»، مؤكداً «مخاطبة أمانة مجلس الوزراء بشأن قلة توفير التخصيصات المالية للملاكات التدريسية والمحاضرين.
إلى ذلك، أجرى محافظ بغداد محمدجابرالعطا زيارة ميدانية يرافقه عضو مجلس النواب المهندس يحيى العيثاوي والمستثمر زينب الجنابي إلى المدينة الصناعية في النهروان.
واشار المحافظ الى ان « المصنع الايطالي للبلاطات الحديثة تم افتتاحه في عام 2019، وهو المعمل الرابع بعد ابوظبي والدوحة والدمام، وتم إنشاءه على مساحة ارض (22) الف متر مربع، ويحتوي أربعة خطوط إنتاجية رئيسة تهتم بالبنى التحتية من (ارصفة) و(بلاطات) و(سواقي) و (ثرمستون) و(كاشي) و(مقرنص) وغيره من المواد»، مشيدا «بعمل المصنع الذي بدا انتاجه يغزوا الأسواق وفي جميع المحافظات».
وبين المحافظ، ان «انتاج المصنع يعتمد بشكل كبير على العمالة المحلية، ومن المؤمل زيادة خطوطه الإنتاجية نهاية العام الجاري».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61860
عدد المشـاهدات 338   تاريخ الإضافـة 25/07/2020 - 22:29   آخـر تحديـث 28/09/2020 - 02:22   رقم المحتـوى 61860
محتـويات مشـابهة
القائد العام يوجه بملاحقة مطلقي الصاروخ قرب المطار ويصدر أمراً بمعاقبة «القوة الماسكة»
محافظ البصرة يبحث مع رؤساء الوحدات الادارية بناء وحدات سكنية وقطاعات الزراعة والخدمات
محافظ بغداد يترأس اجتماعاً موسعاً لتطوير مدخل بغداد – الموصل
محافظ نينوى يعلن الشروع بإنشاء جسر جديد جنوب الموصل
وزير النقل يعلن العزم على شراء طائرات شحن وتسيير سكة حديد بغداد - إسطنبول

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا