2228
01/10/2020

 
كاريكاتير AlmustakbalPaper.net سفراء (25) دولة: ندعم العراق بمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net روسيا تبدي استعدادها لاستضافة اجتماع بين أذربيجان وأرمينيا AlmustakbalPaper.net استغلال النفوذ الوظيفي AlmustakbalPaper.net النقل تبحث مع الهيئة الوطنية للاستثمار تطوير قطاع النقل في البلاد AlmustakbalPaper.net
بارزاني وطالباني: الخلافات لا يجب أن تزيد التوترات الداخلية في الإقليم
بارزاني وطالباني: الخلافات لا يجب أن تزيد التوترات الداخلية في الإقليم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

استقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، أمس الاثنين، الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني والوفد المرافق له.
وقال بيان للحكومة تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إنه «في اللقاء، عبّر الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكردستاني، كمشارك رئيسي في الحكومة، عن دعم الاتحاد الوطني لحكومة إقليم كردستان».
وقال طالباني، إن «الخلافات بين الجهات السياسية يجب أن لا تنعكس على عمل المؤسسات الحكومية، ويتعين على الأطراف جميعاً أن تكون عاملاً مساعداً وأن تتعاون فيما بينها بصدر رحب، وأن تحل خلافتها عبر الحوار».
وأضاف أن «منجزاتنا هي ثمرة الوحدة ورص الصفوف والانسجام، ولذلك نحن نبذل كل جهودنا للمساعدة في تخطي الظروف العصيبة والأزمات».
وأشار بارزاني إلى أن «مواطني الإقليم، وعلى الرغم من تحملهم للصعاب، قلقون من التوترات الداخلية وينتظرون من الأطراف كافة ظروفاً سياسية ملائمة».
وتابع، أن «حكومة الإقليم هي حكومة إقليم كردستان قاطبةً، ولا بد للأطراف المؤتلفة في التشكيلة الوزارية التاسعة أن تدعم برنامج عمل الحكومة، لكونه برنامجاً مشتركاً لجميع المشاركين في تشكيلتها».
وأكد رئيس الحكومة على «بذل كل ما في وسع التشكيلة الوزارية التاسعة من أجل تجاوز الظرف الصحي والاقتصادي الراهن وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وهي مسؤولية تحتاج دعماً من جميع الجهات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61918
عدد المشـاهدات 202   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:45   آخـر تحديـث 30/09/2020 - 15:37   رقم المحتـوى 61918
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يعلن تشكيل لجنة عليا لإدارة ملف الزيارات أمنياً وخدمياً
محافظ البصرة يستقبل وفد أمني من وزارتي الداخلية والدفاع للاطلاع على الوضع الامني في المحافظة
في حملة أمنية كبرى.. وزير الداخلية يداهم البتاوين
وزير الداخلية يستثني الكوادر الطبية من إجراءات دوائر الوزارة
الداخلية تعلن اعتقال قيادي بارز بـ «داعش» في كركوك

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا