2222
23/09/2020

 
رئيس النزاهة: عازمون على ردع الفاسدين AlmustakbalPaper.net رئيسا الجمهورية والقضاء يؤكدان على حسم ملفات الفساد ومنع تزوير الانتخابات AlmustakbalPaper.net البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم AlmustakbalPaper.net شرطة البصرة: انتحار متهم خطير بعد محاصرته في الزبير AlmustakbalPaper.net عمليات البصرة تؤكد على «جهوزيتها القتالية» للقضاء على النزاعات العشائرية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يدعو رئاسة مجلس الوزراء إلى إطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة
محافظ البصرة يدعو رئاسة مجلس الوزراء إلى إطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

دعا محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني، أمس الاثنين، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، في كتاب رسمي، للعمل على اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية.
وقال العيداني للمركز الإعلامي، خاطبنا بكتاب رسمي، رئيس مجلس الوزراء، للعمل على اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لجميع الموظفين.
وتابع، انه نظرا للظرف الذي مر به العراق بشكل عام، والخطة الحكيمة للحكومة الجديدة في العمل في ارساء مبادىء العدل والمساواة والقضاء على مظاهر الفساد بمختلف صوره، نتمنى الموافقة والايعاز الى وزارة المالية لغرض اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة اسوة باقرانهم من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.
واضاف ”هذا الطلب جاء وفقا لاحكام دستور العراق لعام 2005 (الباب الثاني/الحقوق والحريات) المادة (14) والتي تنص على ان (العراقيون متساوون امام القانون دون تمييز بسبب الجنس او العرق او القومية، او الاصل او الدين او المذهب او المعتقد او الراي او الوضع الاقتصادي او الاجتماعي).
ولفت الى ان المادة (19/سادسا) من الدستور ايضا نصت على ( لكل فرد الحق في ان يعامل معاملة عادلة في الاجراءات القضائية والادارية)، منوها الى ضرورة انصاف الموظفين في نيل حقوقهم المتمثلة بالترفيعات والعلاوات السنوية.
إلى ذلك، أعلن محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني الاتفاق على اتخاذ مبنى وساحات المعهد التقني في القرنة لتنفيذ مستشفى كرفاني للعزل بتمويل وزارة النفط.
وقال العيداني للمركز الاعلامي، تفقدنا برفقة النائب مظفر الفضل، مستشفى القرنة العام، للاطلاع على الواقع الخدمي والصحي في المشفى، لافتا إلى أن الزيارة جاءت بعد تلقى ديوان المحافظة العديد من مناشدات أهالي القرنة لعدم استيعاب ردهة العزل الوبائية في المستشفى، المصابين بفايروس كورونا.
واضاف الزيارة تضمنت تفقد مبنى وساحات المعهد التقني في القرنة، لأتخاذه كموقع لإنشاء مستشفى كرفاني ميداني ليكون ردهة وبائية للعزل، منوها إلى تبرع شركة نفط البصرة بانشاء المستشفى على حسابها الخاص بسعة ٢٠٠سرير.
من جانبه قدم النائب مظفر الفضل، الشكر لمحافظ البصرة على سرعة الاستجابة لمناشدات أهالي شمال البصرة، موضحا أن الزيارة كانت ناجحة وخرجت بمعطيات ستساهم في إلاسراع بتوفير مستشفى لعزل المصابين في قضاء القرنة.
وذكر أن الزيارة هدفت أيضا للوقوف على الواقع الصحي في المستشفى الذي يعاني من نقصان كبير في الكثير من المستلزمات والاحتياجات والتي وعدنا لتجهيزها قريبا.
مدير صحة محافظة البصرة الدكتور عباس التميمي، اوضح للمركز الإعلامي انه تم الاتفاق على تجهيز مبنى المعهد التقني كردهة للعزل، إلى حين إنجاز مستشفى كرفاني ميداني في ساحات المعهد من قبل شركة نفط بالبصرة بالاتفاق مع وزارة الصحة والحكومة المحلية في البصرة.وتابع، كما تم التوجيه لتوفير كل احتياجات مستشفى القرنة العام، من الأجهزة والمستلزمات الطبية والصحية المطلوبة إلى جانب توفير عدد من الأدوية غير المتوفرة لديهم، منوها إلى أن اللقاء بحث ضرورة الإسراع في إكمال المستشفى الجديد في القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61993
عدد المشـاهدات 267   تاريخ الإضافـة 11/08/2020 - 06:43   آخـر تحديـث 23/09/2020 - 12:14   رقم المحتـوى 61993
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم
شرطة البصرة: انتحار متهم خطير بعد محاصرته في الزبير
عمليات البصرة تؤكد على «جهوزيتها القتالية» للقضاء على النزاعات العشائرية
مجلس الوزراء يفرش الطريق لـ «عرعر»
الأمم المتحدة تدعو العالـم إلى تجنب حرب باردة جديدة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا