2457
25/09/2021

 
2457 AlmustakbalPaper.net الداخلية توفد الوجبة الأولى من المنتسبين الجرحى الى الخارج للعلاج AlmustakbalPaper.net الفريق حربية: لا حاجة لقوة رادعة للنزاعات العشائرية في ذي قار AlmustakbalPaper.net المفوضية تحدد آخر موعد لتسليم واستلام البطاقات الانتخابية غير الموزعة AlmustakbalPaper.net الأمن الوطني: «داعش» يحاول استغلال المناطق الرخوة AlmustakbalPaper.net
«التحدي».. تيار سياسي جديد يهدف إلى التغيير لانتشال العراق من التدهور
«التحدي».. تيار سياسي جديد يهدف إلى التغيير لانتشال العراق من التدهور
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن في بغداد، أمس الاثنين، عن انطلاق تيار «التحدي» لخوض الانتخابات المقبلة، فيما أكد التيار أن هدفه إحداث تغيير شامل.
وقال تيار التحدي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أنه بعد التوكل على الله واستلهاما من وعي الشعب العراقي وطموحاته المشروعة بالتغيير والتحدي، وما افرزته تظاهرات تشرين من واقع جديد.. نعلن لشعبنا الكريم انطلاق تيار التحدي الذي تأسس من رحم معاناة الشعب وتلبية لمطالب وحقوق الجماهير على امتداد مساحة الوطن الحبيب.. وانبثق من وعي الشباب العراقي المؤمن بقضيته وبضرورة التغيير من اجل انتشال الوطن والمواطن من واقع التدهور على الأصعدة كافة عبر سبعة عشر عاما خل.
وأضاف تيار التحدي أن هؤلاء الشباب الذين استندوا في عقيدة وفكر تيارهم على قاعدة من الكفاءات الوطنية المخلصة رسمت لهم خارطة طريق الخلاص والنهوض بواقع العراق وشعبه بعد المعاناة من تعقيدات ومصاعب التحولات السياسية التي القت بضلالها على الوضع الاقتصادي، كون الغالبية من الكتل السياسية قد حولت نظام الدولة الى نظام متحزب انحرف ببوصلة الوطن صوب اللانظام واللادولة رغم كل محاولات الخيرين من ابناء العراق لتصحيح المسار على كل الاصعدة، لكنهم اصطدموا بواقع سياسي واقتصادي مرير .
وأشار إلى أن ان تأسيس تيار التحدي جاء لضرورة ملحة جعلته استحقاقا وطنيا لا استحواذا حزبيا يضاف الى كم الاستحواذات الموجــــــودة على الساحة العراقــــية، وفق رؤية وطنية اساسها مطالب وحقوق الملايين من العراقيين.
وأوضح ان تيارنا هو هوية المجتمع السياسي الواعي والمعبر عن حالة استيعابية متكاملة تعتمد برنامجا عمليا يرتكز على الهدف الاسمى والطموح الاكبر، الا وهو بناء دولة المؤسسات ومجتمع الدولة ودولة المجتمع متجاوزا لكل الهويات العرقية والطائفية التي احرقت خارطة الوطن وحولته الى بناء متهالك طغت عليه ظواهر اجتماعية واخلاقيات جديدة تتقاطع مع قيمنا واخلاقنا وتوجهاتنا وساهت بتهديم نظام الدولة ومرتكزاته الاقتصادية .
وأردف ان تيار التحدي يهدف ويسعى الى ايجاد نظام سياسي غير تقليدي مؤطر برؤية اقتصادية متكاملة ومؤثرة في صياغة السياسات الاستراتيجية العربية والاقليمية والدولية بما يحقق مصلحة العراق ويحافظ على سيادته وكرامة شعبه، كما ان تيارنا يتعهد امام الله والشعب بانه مع كل جهد وطني صادق اهدافه تتناغم مع المصلحة الوطنية العليا، وســــيتصدى تيار التحدي لما يسمى بحيتان الفساد الذين نراهم اقزاما أمام إرادتنا وإرادة الشعب العراقي المتمثلة بارادة الشباب العراقي الواعي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62121
عدد المشـاهدات 1563   تاريخ الإضافـة 18/08/2020 - 07:47   آخـر تحديـث 25/09/2021 - 04:25   رقم المحتـوى 62121
محتـويات مشـابهة
رئاسة أركان الجيش: العراق يرفض بشدة استخدام أراضيه للعدوان على جيرانه
«قيمته هائلة».. العراق يستعيد جزءاً من لوحة كلكامش
لـ «متابعة الانسحاب».. اللجنة الفنية العسكرية العراقية-الأمريكية تجتمع الشهر المقبل
العراق يتحرّك لإيقاف «حرق» سبعة ملايين دولار يوميا!
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا