2270
02/12/2020

 
وزير التخطيط يبحث مع السفير الهولندي تطوير القطاع الزراعي في العراق AlmustakbalPaper.net وزارة الهجرة ترد على الأمم المتحدة: عودة النازحين بإرادتهم AlmustakbalPaper.net النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني AlmustakbalPaper.net الموارد المائية: الأمطار أمنت حاجتنا الى الشتاء المقبل AlmustakbalPaper.net النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني AlmustakbalPaper.net
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
تجارة الحبوب تعلن عزمها على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء تسويق الشلب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عامر عبد العزيز 

كشفت الشركة العامة لتجارة الحبوب عن عزمها بارسال فرق فنية متخصصة لزيارة و متابعة الحقول المزروعة بمحصول الشلب في المحافظات الشلبية للوقوف على جودة الانتاج ، اضافة الى متابعة وزيارة المجارش الاهلية للوقوف على اهليتها قبل بدء التعاقد لتصنيع الرز  ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ .
وفيما اكدت على ان اللجنة المكلفة باعداد الضوابط التصنيعية انهت مناقشة الضوابط الخاصة بتصنيع الشلب في المجارش الاهلية لتكون جاهزة قبل بدء الموسم التسويقي ، اضافة الى ان اللجنة المركزية للتسويق انهت من اعداد خطة تسويق الشلب للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ .
وقال المهندس عبدالرحمن عجي طوفان  مدير عام الشركة ، وجهنا الاقسام ذات العلاقة بتكثيف الجولات على المواقع ميدانيا كل حسب اختصاصة من خلال توجه فريق فني من  السيطرة النوعية في الفروع و المواقع الشلبية وبالتنسيق مع دوائر الزراعة في المحافظة لزيارة الحقول المزروعة بمحصول الشلب للوقوف على جودة المحصول قبل الحصاد بخصوص اختلاط وارتفاع نسب الشوائب وخاصة ( الدنان ) لان هناك موشرات ارتفاع نسبة (الدنان ) في الحقول بسبب ردائة المبيدات الزراعية التي وزعت للفلاحين .
«طوفان « اكد تم الايعاز بتوجه فريق فني متخصص يتفقد جميع المجارش الاهلية التي ترغب بالتعاقد على تصنيع الرز للوقوف على جاهزيتها قبل بدء العمل . 
واضاف مصممون باذن الله على تجاوز كل اخفاقات الموسم الماضي قبل بدء موسم تسويق الشلب الذي حدد بدئه في الاول من الشهر المقبل .
مشيرا الى فروعنا الشلبية تواصل استعدادتها الادارية و الفنية من اللقاءات مع مواقعها كافة لتكون جاهزة لموسم التسويق وتلافي اي حالة تلكؤ ان وجدت.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63100
عدد المشـاهدات 251   تاريخ الإضافـة 22/10/2020 - 11:07   آخـر تحديـث 01/12/2020 - 15:39   رقم المحتـوى 63100
محتـويات مشـابهة
وزارة الهجرة ترد على الأمم المتحدة: عودة النازحين بإرادتهم
النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني
الموارد المائية: الأمطار أمنت حاجتنا الى الشتاء المقبل
النفط تعلن الإحصائية الأولية لصادرات وواردات لتشرين الثاني
محافظ البصرة يصادق على خرائط افراز الاراضي لموظفي ناحية ام قصر

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا