2326
24/02/2021

 
أمين مجلس الوزراء يترأس جدول أعمال لجنة وضع آلية منح القروض AlmustakbalPaper.net قائد عمليات بغداد يجري جولة في الطارمية ويشيد بتعاون الأهالي AlmustakbalPaper.net التعليم تخاطب الاعمار لتخصيص أراضٍ للتدريسيين والموظفين AlmustakbalPaper.net النفط يرتفع الى «66» دولاراً لأول مرة منذ 13 شهراً AlmustakbalPaper.net التخطيط تعلن مواصلة العمل لإنشاء نظام للرواتب والرقم الوظيفي AlmustakbalPaper.net
النائب السوداني يقدم مقترحان لتعيين خريجي القانون
النائب السوداني يقدم مقترحان لتعيين خريجي القانون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن عضو مجلس النواب محمد شياع السوداني، أمس الثلاثاء، أن مقترحين قُدما إلى مجلس الوزراء سيسهمان في إيجاد فرص عمل لخريجي القانون.
وقال السوداني في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن “مجلس الوزراء استجاب للكتاب المرسل بشأن تعيين خريجي كلية القانون”، موضحاً أن “الكتاب تضمن مقترحين تقدم بهما المحامي محمد مجيد الساعدي ، الأول يدعو إلى تشغيل خريجي القانون الباحثين عن العمل في إجراء العقود المرورية بما لا يتجاوز 20 عقداً لكل محام شهرياً”.
وأضاف أن “المقترح الثاني يتضمن استحداث دورات تدريبية في كلية الشرطة تشمل خريجي القانون تحديداً للتخرج بصفة (ضابط تحقيق في المراكز) لما له من مردود في العمل على وفق التخصص والمؤهل العلمي الذي يساعد في سير التحقيقات بمهنية عالية”.
وشدد عضو مجلس النواب، على أن “الأزمة المالية وعدم القدرة على تعيين الخريجين تقتضيان البحث عن البدائل”، مبيناً أن “أي مقترح خارج نطاق التعيين الحكومي ،هو مقترح مهم جداً سيسهم في حلّ المشاكل”.
وتابع أن “المقترحين سيسهمان في امتصاص الخريجين في حال اعتمدت آليات عمل واضحة وجهة مركزية كوزارة الداخلية وجهة تنسيقية كنقابة المحامين، وسيكتب لهما النجاح في إيجاد فرص عمل لخريجي القانون”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63207
عدد المشـاهدات 483   تاريخ الإضافـة 28/10/2020 - 10:51   آخـر تحديـث 24/02/2021 - 01:45   رقم المحتـوى 63207
محتـويات مشـابهة
النائب السوداني يتعهد لعوائل الشهداء الجرحى بأنه يكون ممثلاً وصوتاً لهم في البرلمان
تطورات الموازنة: القانون في مراحله الأخيرة واقرارها سيمر بلا خلافات
القانونية البرلمانية تقترح إجراء انتخابات البرلمان ومجالس المحافظات بموعد واحد
الرافدين يقدم منحة مالية لذوي ضحايا تفجيري الطيران وسلفة بلا فوائد للجرحى
بعد مداولات مشحونة.. رئيس الوزراء الإيطالي يقدم استقالته

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا