2305
25/01/2021

 
2305 AlmustakbalPaper.net المثنى: إطلاق عملية واسعة في الصحراء وصولاً للحدود السعودية AlmustakbalPaper.net بالتفاصيل.. المفوضية تكشف نسب المحدثين لبطاقاتهم الانتخابية في العراق AlmustakbalPaper.net الداخلية تطلق خطة لحماية بغداد وتؤكد: لن نقطع الطرق أو نقيد الحريات AlmustakbalPaper.net «الجيل الجديد» يطالب باستضافة بارزاني في برلمان الإقليم AlmustakbalPaper.net
محافظة بغداد: سنقيّم العام الدراسي كل أسبوعين
محافظة بغداد: سنقيّم العام الدراسي كل أسبوعين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

كشفت محافظة بغداد، أمس الأربعاء، عن عقد اجتماع دوري كل اسبوعين مع التربية والصحة لتقييم العام الدراسي الجديد والاجراءات المتبعة لحماية التلاميذ والطلبة من جائحة كورونا.
وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا، إن «المحافظة عقدت اجتماعا مع مديريات التربية والصحة لمناقشة التدابير المتخذة مع بدء العام الدراسي الجديد»، منوها بان «هذا الاجتماع سيتكرر كل أسبوعين بحسب توصيات مجلس الوزراء ومنظمة الصحة العالمية من اجل تقييم الحالة الدراسية واستمرار الدوام الرسمي للطلبة مع ملاحظة الوضع الصحي».
ولفت إلى، أن «هناك تركيزا عاليا على انسيابية الموسم الدراسي والعمل التربوي مع الاخذ بنظر الاعتبار احتمالية الوصول لحالة الذروة بالنسبة لجائحة كورونا». ودعا العطا الى «تعاون اولياء الامور للمساهمة في تعليم ابنائهم، مشيرا الى ان هناك مشرفاً صحياً في كل مدرسة يكون مسؤولا عن متابعة الوضع الصحي لهم».وأوضح أنه «جرى التنسيق مع وزارة التربية من اجل توجيه الطلبة لمتابعة موعد بث المواد العلمية من خلال المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع المدرسة، مشيرا الى ان الطالب الذي لم يستطع فهم المادة بامكانه الحضور يوما واحدا في الاسبوع للمدرسة وستجري اعادتها بشكل مفصل، مؤكدا جاهزية الملاكات التربوية لانجاح العام الدراسي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63800
عدد المشـاهدات 158   تاريخ الإضافـة 02/12/2020 - 22:27   آخـر تحديـث 24/01/2021 - 05:53   رقم المحتـوى 63800
محتـويات مشـابهة
إنشاء نقاط تفتيش جديدة في صلاح الدين لحماية المحافظة من تسلل الإرهاب
التربية: لن نعتمد درجات نصف السنة للعام الدراسي الحالي كـ»درجة نهائية»
شركة أور العامة تعلن عن تجهيز كهرباء الوسط بمنتجاتها من القابلوات الكهربائية
محافظ البصرة يطالب بديون المحافظة المستحقة على بغداد
محافظ البصرة يعلن توزيع أكثر من «5» آلاف قطعة أرض سكنية لمواطني المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا