2303
21/01/2021

 
وزير الداخلية: سنسعى جاهدين لتوزيع قطع اراضٍ لعوائل الشهداء AlmustakbalPaper.net «التجنيد الإلزامي» على طاولة البرلمان.. والدفاع البرلمانية: نستبعد إقراره AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء يبحث مع وفد أممي رفيع (6) ملفات بينها استرداد الأموال AlmustakbalPaper.net «بدون فائدة».. صندوق الاسكان يرفع أموال قروض البناء AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع التركي يعد العراق بـ «تطورات مهمة» على صعيد العلاقات AlmustakbalPaper.net
وزير العمل يعلن إطلاق قروض المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات
وزير العمل يعلن إطلاق قروض المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أمس الاربعاء، إطلاق وجبة 29 من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات.
 وذكر بيان للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «وزير العمل عادل الركابي أعلن اطلاق الوجبة الـ(29) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات بواقع (5250) مقترضاً موزعاً حسب حصة كل محافظة من المبالغ المستردة والمحدد من قبل قسم دعم المشاريع الصغيرة وذلك بعد إجراء عملية الفرز الإلكتروني».
واضاف الركابي، انه «تم اعتماد الخوارزمية الإلكترونية في احتساب النقاط المقررة من قبل مجلس إدارة الصندوق حسب الاختصاص وتاريخ التسجيل كعاطل من العمل والدورات التي تم الاشتراك فيها»، مشيراً الى ان «العدد الكلي للمتقدمين للحصول على قروض المشاريع الصغيرة بلغ (224648) متقدماً».
ودعا وزير العمل «المتقدمين الذين ظهرت اسماؤهم عبر الموقع الإلكتروني الى مراجعة دائرة العمل والتدريب المهني وأقسامها المنتشرة في المحافظات كافة لإكمال إجراءات استلام القروض».
يذكر ان وزير العمل أعلن في 22 من تشرين الثاني الماضي، ان الوزارة تسلمت بيانات 220 ألف متقدم للحصول على قروض المشاريع الصغيرة» مؤكداً ان الوزارة «ستغطي معظم المتقدمين على القروض».
وقامت ملاكات الدائرة بالعمل على فرز أسماء المتقدمين للشمول بالقروض ومقاطعة أسمائهم وأعداد الأسماء لإطلاق وجبات القروض الجديدة وانجاز المعاملات المروجة وتنظيم أرشيف معاملات المقترضين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63801
عدد المشـاهدات 205   تاريخ الإضافـة 02/12/2020 - 22:27   آخـر تحديـث 21/01/2021 - 22:50   رقم المحتـوى 63801
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: سنسعى جاهدين لتوزيع قطع اراضٍ لعوائل الشهداء
«بدون فائدة».. صندوق الاسكان يرفع أموال قروض البناء
وزير الدفاع التركي يعد العراق بـ «تطورات مهمة» على صعيد العلاقات
الحشد يعلن معالجة «مضافة داعشية» شمال سامراء
محافظ نينوى يعلن البدء بإنشاء «3» ملاعب بسعة «30» ألف متفرج

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا