2302
20/01/2021

 
2302 AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تخصص فرقاً جوّالة لتحديث بيانات الموظفين AlmustakbalPaper.net «الأولوية لأربع فئات».. الصحة البرلمانية: لقاح «كورونا» سيوزع مجاناً AlmustakbalPaper.net نواب رئيس محكمة التمييز الاتحادية يؤدون اليمين الدستورية AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية: قانون ‏الموازنة يحتاج الى توافق سياسي لتمريره AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يؤكد دعم مفوضية الانتخابات ويدعو البصريين للاسراع في تحديث بياناتهم البايومترية
محافظ البصرة يؤكد دعم مفوضية الانتخابات ويدعو البصريين للاسراع في تحديث بياناتهم البايومترية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

دعا محافظ البصرة اسعد العيداني، أمس الأربعاء، أبناء المحافظة للاسراع في اكمال تحديث بياناتهم في مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مؤكدا ان الحكومة المحلية تعهدت بانجاح عمل المفوضية.
وقال العيداني، في تصريح صحفي، خلال زيارته لمكتب المفوضية، إن «زيارتنا لمكتب المفوضية المستقلة للانتخابات في البصرة جاءت للوقوف على آخر اعمالهم واستعدادتهم للعملية الانتخابية، فضلا عن التنسيق مع المكتب في تشجيع اهالي البصرة للاسراع في تحديث بياناتهم (البايومترية)»، منوها الى ان مكتب المفوضية في المحافظة كان قد افتتح نحو 76 مركزا لتحديث بيانات الناخبين يعمل طيلة ايام الاسبوع بما فيها ايام «الجمع» والعطل الرسمية».
وتابع «نأمل من اهالي البصرة الاسراع في تحديث بياناتهم، واستلام بطاقاتهم الانتخابية ليكون لهم دور كبير في رسم مستقبل البلد خلال السنوات القادمة، عبر المشاركة الفعالة في الانتخابات المبكرة القادمة في حزيران 2021، خصوصا وان العراقيين يتطلعون الى مستقبل افضل لبلدهم وابناءهم وهذا لن يتحقق الا عبر المشاركة في الانتخابات القادمة».
وأضاف «المواطن العراقي سيكون امام تحد مهم ليقول للعالم انه قادر على رسم وتنفيذ طموحاته واماله، عبر المشاركة الفعالة في انتخابات ديمقراطية تغير واقع البلد الى نحو افضل وتحقيق ما يصبو اليه جميع العراقيين في الاصلاح والتغيير الحقيقي».
وبين العيداني ان «التجارب الديمقراطية السابقة، في العراق رغم ما رافقها من بعض الشوائب او الاخطاء، تعتبر من التجارب المهمة على المستوى الاقليمي، بعد ان عاش العراقيون في نظام شمولي ودكتاتوري ظالم، وفي كل تجربة انتخابية يمكن لنا ان نتلافى الاخطاء السابقة وتنظيم انتخابات افضل».
ولفت الى ان «الحكومة المحلية في البصرة ستعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه العملية الانتخابية وستساهم في  تسيير الاستعدادات بشكل افضل، الى جانب موافقتنا على توفير موقع ومبنى للمفوضية يكون افضل من الموقع الحالي، شريطة ان يتسم بالامن والقدرة على استيعاب العمل الكبير للمفوضية».
من جانبه، اشاد مدير مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في البصرة، حيدر محمد «بزيارة محافظ البصرة، ودعوته البصريين للاسراع في تحديث بياناتهم واستلام بطاقاتهم الانتخابية».
ودعا عبر  /اذاعة صوت البصرة/ جميع المواطنين لزيارة مراكز تحديث سجلات الناخبين، الموجودة في مختلف مناطق المحافظة»، منوها الى ان «المكتب باشر من الاسبوع الحالي في تسيير 114 فرقة جوالة في انحاء المحافظة، منوها الى وجود اقبال جيد نوع ما، وتأمل المفوضية ان يزداد العدد والاقبال خلال الفترة القادمة».
إلى ذلك، صادق محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني على تخصيص قطع اراضي لموظفي الشركة العامة للحديد والصلب.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=63804
عدد المشـاهدات 285   تاريخ الإضافـة 02/12/2020 - 22:35   آخـر تحديـث 18/01/2021 - 14:07   رقم المحتـوى 63804
محتـويات مشـابهة
مفوضية الانتخابات تخصص فرقاً جوّالة لتحديث بيانات الموظفين
الدفاع المدني يعلن العثور على (50) قذيفة مدفع في احدى مناطق البصرة
الفتح يعرب عن «انزعاج شديد» من مقترح تأجيل الانتخابات
محافظ البصرة بالذكرى الـ «64» لتأسيس البنك المركزي: صمام أمان التعاملات المصرفيّة والنقدية
الصحة: ندعم كل خطوة من شأنها الارتقاء وتحسين الواقع البيئي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا