2328
01/03/2021

 
2328 AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتختابات تمنح إجازة مشروطة لثلاثة أحزاب وتعلن ارتفاع عدد المحدّثين لـ «البايومترية» AlmustakbalPaper.net العراق يدعو الى شرق أوسط خالٍ من السلاح النووي والدمار الشامل AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تؤيد تسليم ملفات الأمن في (9) محافظات لوزارة الداخليّة AlmustakbalPaper.net المساءلة والعدالة تعلن إلغاء جميع الاستثناءات غير المكتملة الشروط من إجراءات اجتثاث البعث AlmustakbalPaper.net
القاضي زيدان وأمين بغداد يبحثان آليات منع التجاوز على الممتلكات العامة
القاضي زيدان وأمين بغداد يبحثان آليات منع التجاوز على الممتلكات العامة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

بحث رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان، أمس الاحد، بعد استقباله امين بغداد علاء معن، الاليات القانونية للحفاظ على الممتلكات العامة ومنع التجاوز عليها.
 وذكر المكتب الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان استقبل في مكتبه امين بغداد علاء معن وبحث معه الاليات القانونية للحفاظ على الممتلكات العامة ومنع التجاوز عليها». 
وأكد أمين العاصمة بغداد علاء معن، في وقت سابق، أن المرحلة الجديدة ستشهد انطلاق «ثورة» جديدة من الخدمات والإعمار، فيما بين أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يشرف على الدراسات والخطط لتطوير البنى التحتية للعاصمة والنهوض بواقعها العمراني.   
وقال معن في بيان، تلقت {الفرات نيوز}، إنه «أوعز أن ترتدي شجرة التحرير ثوب العلم العراقي احتفاء بمئوية تأسيس الدولة العراقية الحديثة وتأسيس الجيش العراقي الباسل»، لافتا إلى أن «هذه الذكرى تلهمنا مزيداً من العزم لإطلاق خطط استراتيجية لإعادة بناء العاصمة بغداد على أسس متينة تلبي طموح المواطنين بواقع خدمي مغاير وحياة كريمة».     
وأضاف، أن «المرحلة الجديدة ستشهد انطلاق ثورة جديدة من الخدمات والإعمار ومشاريع تحقق رغبات المواطنين، عاداً الخطط التي تم رسمها ستعيد لبغداد مكانتها المهمة بين عواصم الشرق الأوسط».     
وأشار إلى أن «الحكومة الحالية ممثلة بدولة رئيس الوزراء تشرف على ما نحققه من دراسات وخطط جديدة لتطوير البنى التحتية للعاصمة والنهوض بواقعها العمراني كما تقدم الدعم الكامل والإسناد عبر مؤسسات الدولة كافة لإنجاز مشروع البناء والإعمار».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64461
عدد المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 11/01/2021 - 09:24   آخـر تحديـث 01/03/2021 - 02:43   رقم المحتـوى 64461
محتـويات مشـابهة
النقل: عازمون على تفعيل وإعادة العمل بالتكسي النهري
عام على «كورونا»: أكثر من (680) ألف إصابة و(13) الف وفاة في العراق
اللجنة المؤقتة: عازمون على اجراء انتخابات الاولمبية بهذا الموعد
التعادل يفرض نفسه على مواجهة أربيل وبغداد.. والميناء يكتفي بالتعادل مع الحدود
قائد عمليات بغداد يجري جولة في الطارمية ويشيد بتعاون الأهالي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا