2329
02/03/2021

 
وزير الثقافة يتحدث عن «فوائد اقتصادية» من زيارة البابا ويؤكد: وصلنا «1000» طلب إعلامي لتغطيتها AlmustakbalPaper.net المحافظات تتأهب لانطلاق «حملة التطعيم» بعد وصول لقاح «سينوفارم» AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث (3) ملفات مع سفراء جدد في العراق AlmustakbalPaper.net مستشار الحكومة الاقتصادي: فرق سعر النفط يسد عجز الموازنة AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي لعشائر ديالى: عملياتنا تهدف للوصول إلى مخابئ الإرهاب AlmustakbalPaper.net
أخطاء تمنعك من فقدان الوزن.. إحذرها
أخطاء تمنعك من فقدان الوزن.. إحذرها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
في حين أن التمارين الرياضية مهمة لحرق الدهون وتقوية العضلات، إلا أن الخطوات المضللة أو النصائح السيئة يمكن أن تؤثر على فقدان الوزن بشكل سلبي.
فيما يلي بعض الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء محاولة فقدان الوزن، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
التركيز على رقم الميزان : فقدان الوزن يتجاوز الرقم الذي يظهر على الميزان. إنه الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الناس. تأكد من البحث عن التغييرات في عوامل مثل مستويات الطاقة والتمثيل الغذائي والعافية العقلية وعادات الأكل.
عدم ممارسة الرياضة بشكل كافٍ أو النشاط المفرط: التمرين ضروري، لكن احرص على أن يكون بمقدار معتدل، فالقليل جدًا من التمرين أو الإفراط في النشاط البدني، قد لا يناسب احتياجاتك وأهدافك في فقدان الوزن، وقد لا يؤدي إلى نتائج جيدة.
تجاهل رفع الأثقال : تعتبر تمارين رفع الأثقال والمقاومة من أكثر الطرق فعالية لتحسين تكوين الجسم بشكل عام، ويجب تضمينها في روتين التمرين الخاص بك، خاصة إذا كنت تهدف إلى إنقاص دهون البطن وتقوية عضلات البطن.
عدم الاهتمام بالنظام الغذائي قبل وبعد التمرين : قد لا يساعدك عدم تزويد جسمك بالغذاء اللازم قبل التمرين أو بعده في الحصول على أفضل الفوائد، كما أن الكثير من الكربوهيدرات والدهون أو عدد أقل من البروتينات قد يضعف عملية التعافي والراحة.
عدم تبديل أنظمة التمرين: يعد الالتزام بنظام معين أمراً خاطئاً، إذا كنت تريد أن تكون عملية فقدان وزنك ناجحة، فجرّب تبديل أنظمة التمرين، فهذا يبقي جسمك في مواجهة التحديات المختلفة.
التركيز فقط على التمرين: من المهم أن تستمر في الحركة طوال اليوم، فالجلوس لساعات طويلة بعد التمرين قد يكون أمرًا سيئًا. حاول أن تظل نشطًا طوال اليوم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=64522
عدد المشـاهدات 200   تاريخ الإضافـة 17/01/2021 - 05:33   آخـر تحديـث 01/03/2021 - 09:24   رقم المحتـوى 64522
محتـويات مشـابهة
لماذا يعد الموز خياراً مفيداً لفقدان الوزن؟
أمانة مجلس الوزراء توجه دعوة للمتضررين من الأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية
أخطاء جسيمة تجنبوها أثناء الوقاية من فيروس كورونا!
مفوضية الانتخابات تحقق بـ «فقدان» حوالي (٤) ملايين بطاقة انتخابية وتؤكد تعطيلها
أخطاء صباحية شائعة يمكن أن تدمر يومك

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا